أخبار مصر.. غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 38 درجة

الإثنين، 22 أبريل 2024 06:00 م
أخبار مصر.. غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 38 درجة طقس - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الثلاثاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5: 7 درجات على كل الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

 

الرئيس السيسى يوجه بسرعة الانتهاء من إنشاء وتطوير الموانئ والمناطق اللوجستية.. ومواصلة تحقيق التحسن فى توطين الصناعة ورفع المكون المحلى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة الجهود الرامية لتحقيق تحسن مطرد فى مسار توطين الصناعة في مصر في قطاع النقل، ورفع نسبة المكون المحلي، وذلك من خلال تكثيف العمل الجارى لتقديم التسهيلات والتيسيرات اللازمة فى هذا الصدد، بما يساعد على تنفيذ استراتيجية الدولة لتعزيز الصناعة الوطنية في المجالات الإنتاجية، وتحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية المتطورة التى تم تشييدها وتحديثها في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية.

 

 

الرئيسان السيسى وماكرون يحذران من خطورة انزلاق المنطقة لحالة عدم الاستقرار

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي، أن الاتصال تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بما يتفق مع الطابع التاريخي والاستراتيجي الذي يميز التعاون بين الدولتين.

 

الحكومة: بحث توقيع اتفاق بين مصر وإمارة الفجيرة وشركة بروج لتأسيس منطقة حرة
 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مساء أمس، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري لإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستعراض خطط التوسع المُستقبلية في السوق المصرية في مجال النفط والغاز، وذلك بحضور كل من سهيل بن سهيل بن فارس المزروعي، عضو مجلس ادارة شركة بروج للاستثمارات والغاز، وحسام سلمان، مالك شركة بروج، وأحمد عادل، المُستشار القانوني للشركة، والسيد وزير مفوض أشرف حمدي، القنصل التجاري بدبي، والمهندس أحمد العبد، رئيس شركة كونكورد للمقاولات، وممثلي عددٍ من الجهات المعنية.

 

"تعليم القاهرة" تعلن مواعيد امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن مواعيد جدول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام للفصل الدراسى الثاني للعام الدراسى 2023/ 2024 والذى يبدأ فى الفترة من الأربعاء الموافق 2024 /5/8، حتى الخميس 2024/5/23.

 

سيناء فى القلب.. القوات المسلحة تحيى ذكرى تحرير سيناء "فيديو"

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع فيديوهات حول ذكرى تحرير سيناء، والتي توافق 25 أبريل من كل عام، وهي ذكرى تحرير سيناء والتي جاءت بعد انتصارات أكتوبر 1973.

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد تحرير سيناء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن.

 

التموين: إنتاج الخبز السياحى والفينو بالأسعار المقررة و23 حملة على المخابز

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المخابز السياحية والإفرنجية بدأت في إنتاج الخبز الحر والفينو بالأوزان والأسعار التي تم الإعلان عنها طبقا للتوجيه الوزاري، والذي أصدره الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية برقم 15 لسنة 2024 بشأن تنظيم أسعار الخبز في السوق المحلية.

 

الإسكان: بدء تسليم أراضى بيت الوطن "المرحلة الثامنة والتكميلية" بمدينة بدر.. مايو المقبل

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه سيتم تسليم قطع الأراضي السكنية والخدمية بمشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج، "المرحلة الثامنة والتكميلية" بمدينة بدر، خلال الفترة من 12/5/2024 : 29/5/2024، في مواعيد محددة.

 

وزيرة التخطيط: إطلاق أول منظومة لسياسات سوق العمل فى سبتمبر القادم

شاركت د هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي؛ بجلسة تحت عنوان "الاتجاهات الاقتصادية الكلية في عام 2024" خلال فعاليات الندوة التي عقدتها مجموعة بورصة لندن (LSEG) والتي تدور حول مستقبل وتحديات الأسواق المالية والثروات في مصر والمؤشرات الاقتصادية العالمية والمحلية، بحضور أيمن سليمان الرئيس التنفيذي للصندوق، وأدارت اللقاء؛ ياسمين صالح رئيس تحرير موقع زاوية عربي .

 

جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى بالجيزة

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالجيزة الأربعاء 8 / 5 / 2024 وتستمر حتى الأربعاء 15 / 5 / 2024، وفق ما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

 

معهد الفلك: بدر شوال الوردى يزين السماء بعد غد.. وغرة ذى القعدة 9 مايو المقبل

قال الدكتور أشرف تادرس أستاذ الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن بدر شهر شوال للعام الهجري الحالي 1445 سيكتمل بعد غد الأربعاء في الساعة الواحدة و50 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبذلك تكون غرة شهر "ذى القعدة" يوم الخميس 9 مايو المقبل، لأن شوال عدته 29 يوما وفقا للحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد.

 

ارتفاع ضحايا العدوان على غزة إلى 34151 شهيدا و77084 مصابا منذ 7 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34151 شهيدا و77084 مصابا منذ 7 أكتوبر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 38 درجة والصغرى 26

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الثلاثاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5: 7 درجات على كل الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة