طنطا يهزم السكة.. والتعادل يحسم 4 مباريات فى المحترفين ويبقى الوضع كما هو

الأحد، 21 أبريل 2024 06:12 م
طنطا يهزم السكة.. والتعادل يحسم 4 مباريات فى المحترفين ويبقى الوضع كما هو بتروجت
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق وادى دجلة فى فخ التعادل القاتل مع فريق القناة بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، فى إطارمنافسات الجولة السابعة من مرحلة الصعود فى دورى المحترفين.

جاء هدف وادى دجلة عن طريق على حسين من ركلة جزاء وأدرك محمود عبد الحكيم التعادل فى الدقيقة 93، ليرفع وادى دجلة رصيده لـ45 نقطة، فيما رفع فريق القناة رصيده إلى 32 نقطة فى المركز العاشر والأخير.


وسقط غزل المحلة فى فخ التعادل السلبى مع فريق راية، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة ويبقى فى المركز الثانى، بينما رفع فريق راية رصيده إلى 36 نقطة.

وبنفس النتيجة، حسم التعادل مباراة حرس الحدود مع لافيينا ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويصبح رصيد كل منهما 45 نقطة، ليتمسكا بحظوظهما فى التأهل للممتاز.


وحقق فريق طنطا فوزا صعبا على فريق السكة الحديد خارج أرضه بهدف نظيف سجله محمد السيد، ليرفع رصيد أبناء عمرو أنور إلى 39 نقطة ويرتقى للمركز السادس، فيما بقى السكة الحديد عند النقطة 35 ويتراجع للمركز الخامس.


وحسم التعادل الإسجابى مباراة بتروجت مع بروكسى بهدف لمثله، افتتح إسماعيل بامبا الأهداف للفريق البترولى وتعادل شيراز لفريق بروكسى، ليرفع بتروجت رصيده إلى 58 نقطة فى المركز الأول، بينما رفع بروكسى رصيده إلى 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة