تقارير مغربية: إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية

الأحد، 21 أبريل 2024 09:12 م
تقارير مغربية: إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية نهضة بركان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع نهضة بركان المغربي الذي كان من المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب 5 جويلية فى العاصمة الجزائرية.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة كبرى للفريق المغربى بعدما رفضت السلطات الجزائرية خوض نهضة بركان مباراة اليوم بقميص مطبوع عليه خريطة المملكة المغربية لأزمات سياسية بين الدولتين.

من جانبه قال موقع Le360sport المغربي، أن المباراة ألغيت بعد استمرار السلطات الجزائرية منع تسليم القمصان للاعبي نهضة بركان.

ومن المقرر أن يتم البت في نتيجة المباراة من قبل لجنة المسابقات التابعة للكاف والإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من الزمالك ودريمز الغاني.

ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية ، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1 .

كما يعتبر هجوم نهضة بركان ثاني أفضل خط هجوم في الكونفدرالية  الموسم  الحالي  برصيد 13 هدفا، خلف  دريمز إف.سي الغاني، الذي يتقدم بهدف واحد (14 هدفا).

وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب إلى الدور قبل النهائي بالكونفدرالية، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ثم تفوق علي ريفرز النيجري في دور الثمانية، بعدما قلب خسارته بهدف نظيف في مباراة الذهاب إلى الفوز بهدفين نظيفين في مواجهة الإياب .

بينما تصدر نهضة بركان المغربي المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، ثم تمكن من تخطي أبوسليم الليبي بعد الفوز عليه 3-2 في إياب دور الثمانية، بعدما تعادلا سلبياً في مواجهة الذهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة