ليونيو المقبل ..

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته وجنينها فى الغربية لعرضه على الصحة النفسية

الأحد، 21 أبريل 2024 11:00 م
تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته وجنينها فى الغربية لعرضه على الصحة النفسية حبس - أرشيفية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين محمد شاهين، عاصم يس، أحمد المنوفي، محاكمة المتهم بقتل زوجته وجنينها بأكثر من 40 طعنة لشهر يونيو المقبل، لحين عرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية وبيان مدى سلامة قواه العقلية.

يأتي ذلك القرار بعدما ناقشت هيئة المحكمة المتهم والذي اعترف بارتكابه للواقعة بقصد الدفاع عن نفسه، وإقرار والده أمام المحكمة بأن نجله يعاني من اضطرابات نفسية وسبق وأن دخل للمصحة النفسية للعلاج منذ عام 2017، وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

ترجع الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول المجني عليها للمستشفى جثة هامدة ومصابة بعدة طعنات ووفاة جنينها.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، وتم ضبطه، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة القضية، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

وتداولت المحكمة القضية واستمعت لمرافعة الدفاع الذي طالب بعرضه على مستشفى الصحة النفسية للتأكد من اصابته بمرض نفسي من عدمه، وناقشت المحكمة المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بقصد الدفاع عن نفسه بعدما زعم بأن المجني عليها كانت تحمل سكين فامسك بها وطعنها وتوفيت على إثر ذلك، واصدرت المحكمة قرارها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة