العسيلى لـ ع المسرح: المهرجانات لون مصرى أصيل.. وأنا أقرع وقصير إيه المشكلة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 07:59 م
العسيلى لـ ع المسرح: المهرجانات لون مصرى أصيل.. وأنا أقرع وقصير إيه المشكلة محمود العسيلى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود العسيلى، أن أكبر صراعات يواجهها هو البحث عن السعادة الحقيقية، وما زال الصراع مستمر، كما أنه يريد أن يحافظ على نفسه في الحياة المهنية ولا ينسى السبب الذى أدخله المجال.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنه يواجه صراع النجاح، ليظل ناجحا ومتجددا، ويفكر فيما يقدمه للجمهور، مشيرا إلى أنه يريد ألا يصح متجمدا وأن يتعلم من أخطائه.
وذكر أنه ليس شخصية مندفعة، وأن مواقف العصبية تم فهمها بشكل خاطئ، موضحا أن موقفي حفلته ليس موقف عصبية، معلقا: "لو مغرتش على مصر أغير على ايه، أنا بتكلم عن حد بيهين البلد، عارف قلت ليه ومعنديش ندم عليها، وأنا أقرع وقصير ايه المشكلة".
من ناحية أخرى، ذكر أن هناك ألوان معينة من الفن، لو لم يجددها الإنسان سوف تختفى، بدليل أن المهرجانات لم تعد مثل بدايتها، وأنه يحب الأعمال الجيدة من المهرجانات، مشيرا إلى أنه تحدث عن مطرب رقم 1 على كل المنصات وابنه يحبه.
وتابع: "المهرجانات لون جديد ولون مصري أصيل، وحاجة بتاعتنا وبتاعة الشارع أوي، ولو فضلت تكرر اللي بتقوله كل مرة خلاص، ابحث عن أفكار مختلفة وجديدة لتحافظ على فنك ليبقى فن، وقلت في الراب اللي يعرف يكمل هيكمل ويبقى مختلف".
وذكر أن المهرجانات انعكاس للذوق العام، وما يريد أن يسمعه الجماهير، مؤكدا أن هناك تغيرات في المجتمع وأجيال جديدة تسمع أشكال مختلفة من الفن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة