سيراميكا يستقر على إجراء محمد شكرى عملية الرباط الصليبى فى مصر

الجمعة، 19 أبريل 2024 08:13 م
سيراميكا يستقر على إجراء محمد شكرى عملية الرباط الصليبى فى مصر محمد شكرى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو نادى سيراميكا، على إجراء محمد شكرى ظهير أيسر الفريق لعملية الرباط الصليبى فى مصر، وبدء برنامج التأهيل للعودة سريعًا إلى الملاعب مرة أخرى.

وتعرض محمد شكرى لإصابة قوية بقطع فى الرباط الصليبى بعد تدخل عنيف مع لاعب المصرى خرج على أثرها من المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأثبتت الأشعة الثانية إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا، بقطع في الرباط الصليبي، ويخضع محمد شكري خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة سيراميكا مع نظيره الاتحاد السكندرى فى المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وجاء التقدم لفريق سيراميكا في الدقيقة 30 عن طريق أحمد ياسر ريان، بينما جاء الرد سريعا وتمكن عمرو صالح من تسجيل هدف التعادل لفريق الاتحاد السكندرى في الدقيقة 32.

وبهذة النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 28 نقطة بينما ارتفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة 24 محتلا المركز السادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة