باعها لـ 43 واحد.. السجن 14 شهرا لمزور أعمال الفنان بيتر ماكس بأمريكا

الجمعة، 19 أبريل 2024 06:00 م
باعها لـ 43 واحد.. السجن 14 شهرا لمزور أعمال الفنان بيتر ماكس بأمريكا اللوحات المزورة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حُكم على رجل أمريكى في ولاية كونيتيكت، باع 145 لوحة مزورة لبيتر ماكس، بالسجن لمدة 14 شهرًا لبيع أعمال فنية مزيفة،  والرجل الذى زور اللوحات يدعى "نيكولاس بي هاتش"، وقد حكم عليه بالسجن وأُمر بإعادة مبلغ 248.600 دولار الذي كسبه من بيع اللوحات المزورة إلى 43 مشتريًا، وفقا لما ذكره موقع ارت نيوز بيبر.

 بيتر ماكس، مصمم جرافيك وفنان ورسام ألماني وأمريكي، ولد في 19 أكتوبر 1937 في برلين في ألمانيا، معروف باستخدام الألوان الزاهية في أعماله، وترتبط أعمال ماكس بالفنون البصرية والثقافة في الستينيات، وخاصة فن البوب.

 

Untitled

ارتبط عمل ماكس الفنى فى البداية بالثقافة المضادة، والتعبيرية الجديدة، والحركات المخدرة فى التصميم الجرافيكى خلال أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات.

وغالبًا ما استخدم ماكس الرموز الأمريكية في أعماله الفنية كما ابتكر لوحات للرؤساء كينيدي، وفورد، وكارتر، وريجان، وبوش، بالإضافة إلى 100 لوحة لكلينتون .

وقدم الفنان بيتر ماكس العديد من المعارض الفنية، حيث إنه لديه أعمال في 40 متحفًا و50 معرضًا حول العالم وغالبًا ما يعرض صور المشاهير والسياسيين والرياضيين والأحداث الرياضية وموضوعات الثقافة الشعبية الأخرى في أعماله الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة