توأمتان تلتقيان لأول مرة فى سن الـ30.. نفس تصفيفة الشعر وحس الموضة

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:00 ص
توأمتان تلتقيان لأول مرة فى سن الـ30.. نفس تصفيفة الشعر وحس الموضة الأختان وأبناؤهما
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت توأمتان متطابقتان فى الصين ببعضهما البعض لأول مرة فى سن الثلاثين، واندهشتا عندما اكتشفتا أنهما تشتركان فى نفس تصفيفة الشعر وحس الموضة، بل وقد منحا أبناءهما نفس الاسم، وقد وانتشرت قصتهما على نطاق واسع على الإنترنت بعد ظهور الشقيقتين فى برنامج تليفزيونى فى شنغهاى فى مارس الماضى.

الأختان وأبنائهما
الأختان وأبناؤهما

وتم تبنى التوأم من قبل عائلتين مختلفتين فى مقاطعة شاندونغ شرقى الصين بعد وقت قصير من ولادتهما فى عام 1991، وعرفت إحدى التوأمتين أنها متبناة منذ أن كانت فى السابعة من عمرها، ولم تعرف الأخت الأخرى "صن يى" أن لديها أختا توأما حتى بلغت 21 عامًا، بحسب ما ذكر موقع scmp.

بدأت البحث وبعد عقد من الزمن، أرسل أحد الجيران القدامى للأخت الصغرى "ليو يان" إلى صن رابطًا لحسابها على Douyin، قائلًا إنهما يبدوان متماثلين تمامًا.

عرفت صن على الفور أنها أختها، وقالت إنها وابنة عمها من عائلتها بالتبنى بحثتا فى 300 مقطع فيديو على حساب ليو، وتمكنتا من تحديد مكانها من التفاصيل الموجودة فى مقاطع الفيديو الخاصة بها.

وذهبت الأخت وابنة عمها إلى مكان عمل ليو لكن قيل لهما إنها استقالت، وتوسلا إلى زميل سابق ليعطيهما رقم هاتف أفضل صديق لليو بعد فشلهما فى إجراء اتصال مباشر، وأرسلا صورا لتظهر لها أن ليو لديها أخت توأم.

لم تكن ليو تعلم أنها متبناة واعتقدت أن صن كانت محتالة قامت بتصوير وجهها على جسد شخص آخر، وأكدت عمة ليو فى وقت لاحق أنها متبناة ولديها توأم، فالتقت الأختان، اللتان تعيشان على بعد 90 دقيقة بالسيارة من بعضهما البعض، للمرة الأولى فى مارس 2022.

الشقيقتان
الشقيقتان

وقالت صن إنهما عندما التقيا للمرة الأولى، أذهلت عندما رأت شخصًا مطابقًا لها يقف أمامها مباشرة، ولدهشتهما، تتمتع الأختان أيضًا بنفس الصوت واختيار تصفيفة الشعر وذوق الملابس، وقد أطلقا على ابنيهما نفس الاسم الإنجليزى كيفن.

وقالا إنهما تواصلا على الفور وأخذا بعضهما البعض إلى منازلهما بالتبنى، ويشعران أن لديهما الآن عائلة مزدوجة، كما قاما بتعقب والديهما.

وعن كيفية التأكد من هوية الأخت الكبرى، فقالت سون إن والدها كان يعلم أنه تبنى التوأم، وقالا إنهما يعتزان بكل "اللحظات الأولى" التى يقضينها معًا بعد لم الشمل، وفد افتتحتا متجرين للملابس النسائية، وهو ما كان حلم ليو قبل أن تلتقى بسون، كما أنهما يستمتعان بمظهرهما المتطابق، ويمارسان المقالب مع أزواجهما وأبنائهما، ويفتحان هواتف بعضهما البعض من خلال التعرف على الوجه، وقالت سون: "كم سيكون الأمر جميلاً لو كبرنا معا، لكن أتمنى أن نقضى بقية حياتنا فى سعادة من الآن فصاعدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة