شوط سلبى بين ألانيا سبور ضد جالاتا سراى بمشاركة كوكا فى الدورى التركى

الإثنين، 15 أبريل 2024 07:55 م
شوط سلبى بين ألانيا سبور ضد جالاتا سراى بمشاركة كوكا فى الدورى التركى احمد حسن كوكا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الانيا سبور ضد جالاتا سراي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة المقامة على ملعب "ألانيا أوبا"، في إطار مواجهات الجولة 32 من منافسات الدوري التركى الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويشارك أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني في المباراة أساسيا في تشكيل الانيا سبور .

ألانيا سبور ضد جالاتا سراي

وجاء تشكيل ألانيا سبور: أرطجرل، هادرججوناج، فوركان، أليتي، بالكوفيتش، ريتشارد، فير، أوجوز، إيفيجان، يوسف، كوكا".

الانيا سبور
الانيا سبور

 

بينما جاء تشكيل جالاتا سراي: موسليرا، أورير، نيلسون، عبد الكريم، كوهن، توريرا، كيرم دميرباي، باريش ألبر، ميرتنز، كيرم أكتور كوجلو، إيكاردي".

 

ترتيب الدورى التركى

ويتربع فريق جالاتا سراي على عرش صدارة الدورى التركي برصيد 84 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في 27 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة .

بينما يتواجد فريق ألانيا سبور في المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركي،  برصيد 42 نقطة جمعها 31 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 9 مواجهات.

ويسعى أحمد حسن كوكا ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للقفز إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.

فيما يطمح فريق جالاتا سراي في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات وتعزيز صدارة الدوري التركى والابتعاد عن ملاحقه فنربخشة وتوسيع الفارق معه .

وساهم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور هذا الموسم في 9 أهداف أيضا  حيث لعب كوكا 11 مباراة هذا الموسم لمختلف المسابقات ، سجل خلالها 7 أهداف ، وصنع هدفين  ، بمعدل هدف كل  102 دقيقة ، بإجمالي 712 دقيقة .

ألانيا سبور ضد جالاتا سراي

وفي الدورى التركى لعب كوكا  10 مباريات ، سجل خلالها  4 أهداف ، وصنع هدفين ، بمعدل هدف كل  156 دقيقة، بإجمالى 622 دقيقة.

وكان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 6 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف في الدوري التركي.

وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة