وكيل فيتوريا: هناك شرط جزائى لموكلى والعقود واضحة

الأحد، 14 أبريل 2024 11:57 م
وكيل فيتوريا: هناك شرط جزائى لموكلى والعقود واضحة فيتوريا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كريم أبو سليمان وكيل روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن أزمة موكله مع اتحاد الكرة، موضحا أن محامى المدرب البرتغالي أرسل إنذارا للاتحاد.

وتعجب أبو سليمان، في مداخلة هاتفية مع قناة أون تايم سبورتس1 مع سيف زاهر، من تصريحات اتحاد الكرة ورفضها الاعتراف بوجود شرط جزائي واضح للمدرب.

ورد وكيل فيتوريا على اتحاد الكرة بأن العقود واضحة بدليل وجود مفاوضات لحل الأزمة بعد الاستقرار على رحيل المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وشدد كريم أبو سليمان على وجود شرط جزائي في عقد فيتوريا، وتم الاتفاق بين اتحاد الكرة والمدرب على تسوية المستحقات وجدولة الشرط الجزائي على أكثر من قسط، موضحا أن تصريحات اتحاد الكرة تأخذ الأزمة لمستوى آخر من التصعيد.

وعن اتجاه روي فيتوريا للمطالبة بكامل عقده حال رفض اتحاد الكرة سداد الشرط الجزائي، أكد كريم أبو سليمان أن الأمور القانونية ستأخذ مجراها حال تعثر الوصول لاتفاق مُرضٍ.

من ناحيته أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد تلقى بالفعل إنذارا من محامي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، للمطالبة بالشرط الجزائي فى عقده الذى تم فسخه.

وأضاف علام، فى بيان صحفي، أن الاتحاد ملتزم بالعقود التي أبرمها، بدليل أن الاتحاد صرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة لفيتوريا، فى حين أن الشئون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا فى العقد يسمح بالفسخ دون شرط جزائي، وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية، وأنه تم إرسال العقد إلى وزارة الشباب والرياضة لدراسته مرة أخرى، ولو جاءت التوصية بدفع الشرط الجزائي فلن نمانع فى دفعه.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أنه لا صحة لأحقية فيتوريا فى الحصول على باقي قيمة عقده بالكامل، وفقا لبنود العقد، ومن حق المدعي المطالبة بأي شيء، وفى النهاية العقد شريعة المتعاقدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة