ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو

الأحد، 14 أبريل 2024 02:39 م
ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو فروسينوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق نابولي مع ضيفه فروسينوني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي. بمهارة مميزة..

أحرز ماتيو بوليتانو هدف التقم لصالح فريق ميلان أمام فروسينوني من تسديدة رائعة في الزواية الصعبة بالدقيقة 16 من عمر أحداث الشوط الأول.


وحصل فروسينوني على ركلة جزاء مستحقة أمام نابولي في الدقيقة 30، لكن تصدي لها الحارس المتألق ميريت ببراعة.


وبدأ فروسينوني الشوط الثاني بهجوم مكثف أمام نابولي، من أجل إدراك التعادل والعودة في المباراة.  خطأ فادح من حارس نابولي..

وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني، أحرز وليد شديرة هدف التعادل لصالح فروسينوني امام نابولي.  فيكتور أوسيمين يسجل هدف التقدم الثاني لنابولي..#نابولي_فروزينوني #الدوري_الإيطالي #أبوظبي_الرياضية Premium pic.twitter.com/6D9AeZnBQI

وبعدها خطف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لفريق نابولي أمام فروسينوني بالدقيقة 63.   النجم المغربي يواصل التألق ويسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه في شباك نابولي برأسية بديعة..#نابولي_فروزينوني #الدوري_الإيطالي #أبوظبي_الرياضية Premium pic.twitter.com/PO5ODakVgd

ثم تعادل النجم المغربي وليد شديرة لصالح فريق فروسينوني للمرة الثانية أمام نابولي في الدقيقة 73.

ظلت المباراة سجالا بين نابولي وفروسينوني حتي صافرة النهاية بالتعادل 2-2 بين الطرفين وخروج كل منهما بنقطة.

بهذة النتيجة، يرفع فريق نابولي رصيده للنقطة 49 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يصل رصيد فروسينوني عند النقطة 27 في المركز الـ 18.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة