ناقشت موضوعات مهمة.. أبطال مسلسلات الكرتون خلال موسم رمضان يشكرون المتحدة

السبت، 13 أبريل 2024 08:32 م
ناقشت موضوعات مهمة.. أبطال مسلسلات الكرتون خلال موسم رمضان يشكرون المتحدة أبطال مسلسلات كرتون رمضان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين مجدي مخرج ومؤلف مسلسل سر المسجد، إنه يجب أن نشكر كل القائمين على دراما الطفل، موضحا أن الموضوع في منتهى الأهمية ثبات الصناعة وتعدد الأفكار.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل: "بدأنا نقدم محتوى يدعو للقيم والهوية الخاصة بنا، الأطفال بيتعلقوا بحاجات تفيدهم واللغة، وبشكر الشركة المتحدة اللي هيأت المناخ دا إنه يحصل".
بينما أعرب زياد الجندي بطل مسلسلي سر المسجد ونورة، عن سعادته للمشاركة في مسلسل سر المسجد خاصة أنها عمل ديني، موضحا أنه تعلم موضوعات جديدة خلال تقديمه العمل.
ولفت إلى أن دوره "نور" في كرتون "نورة"،  وكان يحب السوشيال ميديا، مشددا على أن هناك جودة أفضل وقصص ومعلومات أفضل عن العام الماضي.
وفي سياق متصل، ذكر إياد الجندي بطل مسلسل يحيي وكنوز 3، أن دوره في المسلسل يكشف أهمية الحفاظ على هويتنا.
من جانبها ذكرت شكران حسين بطلة مسلسل نور والكوكب السعيد، أن دورها "زهرة"، بالنسبة لها شيء يبسط كل شيء، موضحة أن دورها يوضح أن هناك طاقة سلبية حول كوكبنا، وهي تبسط كل معلومة لحل المشكلات.
وأكدت أن الكرتون كان مسلسل متنوع يتناول قضايا متنوعة من الأغاني الهابطة والتجارة بالأعضاء البشرية وختان الإناث، وتلويث البيئة وانقراض الحيوانات بسبب الصيد الجائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة