الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع خيسوس لتجديد عقده حتى 2026

السبت، 13 أبريل 2024 10:31 ص
الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع خيسوس لتجديد عقده حتى 2026 خورخي جيسوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي اتفقت مع البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفنى للفريق على تجديد عقده لمدة موسمين حتى نهاية صيف 2026.

وتوج فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما تغلب على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو السعودية الذى جمع بينهما على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الهلال بعد نهاية الموسم الجاري مباشرة سيجدد عقد جيسوس مدربًا للفريق، والذى يعيش معه أوقاتًا سعيدة بسلسلة انتصارات متتالية تاريخية على مستوى العالم، إضافة إلى الوصول لنصف نهائي آسيا وكأس الملك والاقتراب من تحقيق لقب الدوري السعودي خلال نسخته الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال بدأت التحضير للموسم المقبل الذي سيشارك فيه الهلال بكأس العالم للأندية من خلال تحديد الفرق التي سيواجهها تجريبيًّا، إضافة إلى معسكر الأزرق التحضيري وعدد المباريات التي سيخوضها.


وجاء تحرك الهلاليين لبقاء جيسوس لترتيب أوضاع الفريق واستعداداته للموسم المقبل، والمحافظة على الاستقرار الفني والإداري للأزرق، بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت حتى الآن.

ويستعد الهلال سيواجه نظيره العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية على ملعب هزاع بن زايد الخاص بالنادي الإماراتي، فيما يخوض لقاء الإياب على " المملكة أرينا " الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة