أبطال "مسار إجبارى" ببرنامج معكم.. عصام عمر: مش عايز الجمهور ينتظرنى فى كوميدى فقط.. أحمد داش: العنصر الإنسانى جذاب فى دراما المسلسل.. وياسمينا العبد: أجواء التصوير جميلة وعصام عاملنى كأخته الصغيرة

الجمعة، 12 أبريل 2024 01:44 ص
أبطال "مسار إجبارى" ببرنامج معكم.. عصام عمر: مش عايز الجمهور ينتظرنى فى كوميدى فقط.. أحمد داش: العنصر الإنسانى جذاب فى دراما المسلسل.. وياسمينا العبد: أجواء التصوير جميلة وعصام عاملنى كأخته الصغيرة أبطال "مسار إجبارى" ببرنامج معكم
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان عصام عمر، عن سعادته من ردود الفعل على مسلسل مسار اجباري خلال موسم دراما رمضان هذا العام، قائلا: "من البداية فكرة نقدم عمل ولكن مش في رمضان لأن بره رمضان مش هندخل في فكرة موضوع منافسة، ولكن الطبيعة هنا لازم يدخلوك في منافسة".

وأوضح عصام عمر، خلال حوار ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة on، أن موسم رمضان شهد طرح مسلسلات كبيرة ونجوم كبار، مضيفا: "مش عايزين منافسة ولكن مسلسل حلو بس كنا خايفين نعمل"، مشيرا إلى أن أحمد داش كان عنده تجارب في رمضان سابقة والحاجات كانت ناجحة وهدفهم كان تقديم مسلسل حلو".

وأكد الفنان عصام عمر، أنه يفضل تكون الأدوار التي يقدمها على الشاشة مختلفة عن بعضها، قائلا: "بحب لما يجي لى شغل اختار حاجات بعيدة عن اللي عملتها قبل كده، ومش عايز الجمهور يحطني في مكان معين، وينتظرني في الكوميدي فقط".

وأضاف عصام عمر، خلال لقاءه مع منى الشاذلي، على قناة ON، أنه شعر بسعادة كبيرة من ردود الفعل على دوره في مسلسل بطن الحوت بعد الكوميديا في مسلسل بالطو، مضيفا: "كنت حابب مقدمش حاجة فيها كوميديا وكنت عايز أحافظ على الشخصية في مسلسل مسار إجباري".

وتابع: "كان لازم يكون شخصيتي مش كوميدية في مسلسل مسار إجبارى، ويكون في اختلاف بيني وبين أخويا في المسلسل، لأن أحمد داش هو بيهزر ومختلف ومكنش ينفع أسيب الكوميديا تسحبني، والمفروض أنا عكس شخصية حسين، ولازم نبان مختلفين، والمسلسل كان مبني على كده، أخين مختلفين ويجمعهم مسار واحد".

وأوضح عصام عمر، أن كل واحد في المسلسل من الأخين كان شبه البيئة التي تربى فيها وشبه تربية أبوه له، متابعا: "شخصية علي مش حاطط أبوه في حسبته ومربيه تربية قاسية، ويفاجئ أن ابوه متجوز واحدة تانية، ومخلف منها ابن كبير وهو ميعرفش".

ونفى الفنان عصام عمر أنباء ارتباطه التي تم تداولها مؤخراً بسبب تصريحه في أحد اللقاءات بأنه يحب فتاة لكن لم يخبرها بالأمر.

وأضاف عصام عمر: "الأمر كان مجرد "هزار"، وأن التصريح تعرض للاجتزاء من اللقاء، مضيفاً: "كان مجرد هزار والله في لقاء تبع إعلاني الرمضاني.. وكان بقالي 20 ساعة تصوير، وعاوزهم يخلصوا عشان أنام، فالموضوع قلب كوميدي، إنما لا أنا مش مرتبط".

من جانبها، وجهت منى الشاذلي السؤال ذاته لـ أحمد داش، الذي تشارك معه بطولة مسلسل "مسار إجباري" في الموسم الرمضاني، ليؤكد ارتباطه قائلا: "آه أنا مرتبط الحمد لله".

وبالعودة لعصام عمر أكدت منى الشاذلي أنه في موسم رمضان 2024 تم تدشينه كـ فارس أحلام للفتيات، وأصبح له معجبات كثيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عليها ضاحكاً: "غلطانين والله".

فيما أكد الفنان أحمد داش، أن شخصية حسين في مسلسل مسار إجباري كان منفتح عن الدنيا ويحب الحركة وهو خلاف شخصيته الحقيقة وهو أيضا يتحرك ويسعى ولكن بطريقته، معبرا عن سعادته بتوفيقهم في المسلسل وإعجاب الجمهور للمسلسل.

وأشار أحمد داش، خلال حواره ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة on، إلى أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاح كبير خلال الموسم الماضي، موضحا أن أحداث المسلسل كانت تدور حول شخصيتين الاب وابنه والفكرة كانت حلوة والمسلسل كان مبني على الأب الذي يبحث عن ابنه.

وأوضح أحمد داش، أن المخرج محمد سامي أعطى مساحة للشخصيتين ما جعل الناس تحبهم وتتعلق بهم، كما أشاد بالتمثيل أمام محمد رمضان، قائلا: "محمد رمضان تلقائي في طبيعته وشغله والدنيا معاه سهلة وبيطلع الكلام في المشهد حلو وواقعي".

وقال الفنان أحمد داش، إن قصة مسلسل مسار إجباري كانت مشوقة دراميا وفكرة وجود قاتل الأب كاب يجبر الشقيقين المختلفين على الاجتماع والسير في مسار واحد، موضحا أن العنصر الانساني هو الجذاب في العمل الدرامي وهو ما تحقق في مسلسل مسار إجباري.

وأوضح أحمد داش، خلال حواره، على قناة on، أن الفيديوهات التي انتشرت بينه وبين عصام عمر على تيك توك قبل وخلال تصوير مسلسل مسار اجباري كان في إطار الدعاية والتشويق للعمل.

فيما علق عصام عمر، على وجود الكثير من المعجبات له خلال مشاركته في اعلانات رمضان، مزح قائلا: "البنات اللى بيقولوا عليا فتى احلامهم غلطانين"، وعقب: "القبول بتاع ربنا، وبالنسبة للارتباط أنا م مرتبط والشخص المناسب لما يبقى موجود الحياة بتبقى حلوة ولو مش مناسب هيعطل والجواز والارتباط كويس وفيه دعم ولكن لو مش مناسب هيعطل وكل حاجة لها علاقة بالبني ادم نفسه".

وأكدت الفنانة الشابة ياسمينا العبد، سعادتها بالمشاركة في مسلسل مسار اجباري فور تلقيها عرض للمشاركة مع عصام عمر وأحمد داش، قائلة: "لما كلموني للدور الموضوع كان لذيذ وأجواء جميلة وكانوا بيعاملوني في التصوير كأختهم الصغيرة وعصام عمر كان بيمارس الدور ده".

وعبرت ياسمينا العبد، خلال لقاء ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة ON، عن سعادتها بردود الفعل على مشهد اندماج شقيقها وذهابها لها في الجامعة للدفاع عن وحمايتها بعد تعرض زميل لها ومحاولة التحرش بها، قائلة: "عملت مشهد كنت فخورة جدا لما العائلتين اندمجوا لما شباب عكسوها ولجأت إلى إخواتها".

وأكدت الفنانة ياسمينا العبد، أن الجمهور تفاعل مع هذا المشهد على السوشيال ميديا بسبب كثرة تعرض الفتيات لهذه المواقف، معبرة عن سعادتها بإعجاب الناس بالمشهد، كما أشارت إلى أن لها ذكريات في المدرسة جميلة وكانت تحب الغناء والبالية.

وبالانتقال إلى أحد الوجوه الشابة، قال الفنان الوليد مغازي، إنه بدأ عمله الفني بالمشاركة في كتابة حلقات أمين وشركاه مع النجم أحمد أمين ثم قدم ستاند أبد كوميدي وسجل كذا سكتش، مشيرا إلى أن أول مشاركة له في التلفزيون كان في مسلسل بالطو مع عصام عمر، ثم مسلسل مسار اجباري في رمضان الماضي.

وأضاف الوليد مغازي، خلال حوار ببرنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلى، على قناة ON، أن مسلسل بالطو كان فتحة كويسة لمشروعات فنية، وقبل ذلك عمل ستاند اب كوميدي وكانت المشاركة من الجمهور قليلة قليل المشاركة ودلوقتي الاستاند اب بقى مسموع

واستكمل: "قبل دخول مجال التمثيل أنا من أسرة والدي عايز ابنه يتعمد على نفسه وكان عندنا مطعم ووالدي حركني في اكتر من وظيفة في المطعم وفشلت وبعدين قعدت في البيت وجربت اشتغل اكثر من شغلة في المطعم ولم اوفق، وبعدين دخلت اعلام واشتغلت في مجال الاعلانات ثم الفن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة