أتالانتا يزيد أوجاع ليفربول بالهدف الثاني فى الدقيقة 61.. فيديو

الخميس، 11 أبريل 2024 10:25 م
أتالانتا يزيد أوجاع ليفربول بالهدف الثاني فى الدقيقة 61.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز جيانلوكا سكاماكا، لاعب فريق أتالانتا، الهدف الثانى في شباك نظيره ليفربول الإنجليزي بالدقيقة 61 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، لتصبح النتيجة تأخر الريدز 0-2.

 

ليفربول ضد أتالانتا

وتأهل فريق ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على حساب سبارتا براج البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 11-2 استطاع في مباراة الذهاب الفوز خارج الأرض 5-1، وفي الأنفيلد 6-1.

بينما تأهل فريق أتالانتا الى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على سبورتينج لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، بعدما تعادل إيجابيًا 1-1 في الذهاب خارج الأرض والفوز 2-1 على أرضه ووسط جماهيره.

يدخل ليفربول مباراة اليوم بحثًا عن الفوز وتحقيق أكبر عدد من الأهداف لضمان التأهل مبكرًا قبل موقعة العودة أمام أتالانتا في إيطاليا.

ويحمل ليفربول ذكريات سعيدة ضد أتالانتا بعدما فاز بخماسية نظيفة في مباراة ذهاب بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-21.

تاريخيًا التقى فريقا ليفربول ضد أتالانتا في مواجهتين قبل مباراة اليوم انتهت الأولى بفوز الريدز بخماسية نظيفة في إيطاليا قبل أن يتلقى الهزيمة بهدفين في أنفيلد.

ويعتلي ديوجو جوتا قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 3 أهداف هاتريك سجله في المواجهة الأولى بينهما، بينما يتفوق الريدز في القيمة التسويقية بواقع 921 مليون يورو، مقابل 349 لصالح نادي أتالانتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة