مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة.. وفاة رياض الخولى بجلطة بعد استيلاء ابنته على ممتلكاته.. يمنى طولان تقتل وفاء عامر.. القبض على سميحة ورباح بتهمة قتل جمال.. وسلوى عثمان تنفى للعوضى أنه وكارولين عزمى إخوة بالرضاعة

الأربعاء، 10 أبريل 2024 05:00 ص
مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة.. وفاة رياض الخولى بجلطة بعد استيلاء ابنته على ممتلكاته.. يمنى طولان تقتل وفاء عامر.. القبض على سميحة ورباح بتهمة قتل جمال.. وسلوى عثمان تنفى للعوضى أنه وكارولين عزمى إخوة بالرضاعة مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، باعتراف الشيخ فهيم - فكري سليم، أن عطوة - أحمد صيام، هو من اتفق معه على قول النبوءة بأن ابن عبد ربه - رياض الخولي سوف يقتله، حتى لا يكون لعبد ربه وريث له، وهدّد فهيم أنه سيبلغ عبد ربه بسرقته له إذا لم ينفذ الاتفاق.

وشهدت الحلقة الأخيرة أحداثا مثيرة، حيث ذهب عبد ربه - رياض الخولي، وعرب - أحمد العوضي، وأنغام - كارولين عزمي، لصباح - وفاء عامر، واعتذر عبد ربه لها أمام الجميع، ووعدها أنه سيعيد لها كل ممتلكاتها، وفي تلك اللحظة جاءت - يمني طولان وقتلت صباح بالسكينة لتأخذ ثأر أمها.

وتوالت الأحداث حيث تفاجأ عبد ربه - رياض الخولي، بأن ابنته سميحة - دنيا المصري، قد غيرت لافتة محله وكتبت عليها اسمها، واكتشف أنها استولت على كل ممتلكاته وتذكر حينها عندما استولى هو وصباح على كل ممتلكات الجياش الكبير، ووقع على الأرض مغشياً عليه وأصيب بجلطة أودت بحياته.

كما كشفت الحلقة الأخيرة قرار أنغام - كارولين عزمي، أن تسافر عندما علمت أنها لا تستطيع الزواج من عرب - أحمد العوضي، لأنهما إخوة في الرضاعة، ولكن كشفت ماجدة - سلوى عثمان لـ عرب أنهما ليسا إخوة بالرضاعة، لأنه لم يرضع منها كما أن أنغام رفضت أيضا الرضاعة من صباح الجياش، وبذلك يستطيعن الزواج.

وشهدت الحلقة أحداثا مشوقة أخرى، حيث تم القبض على سميحة - دنيا المصري، ورباح - وليد فواز، بتهمة قتل جمال - أحمد عبد الله محمود، وذلك بعدما اكتشفت الشرطة من خلال الكاميرات أن رباح هو من ألقى جثة جمال في النيل، وحاولت سميحة أن تبرئ نفسها من خلال الفيديو الذي صورته لرباح أثناء قتله لجمال وتم القبض عليهم سوياً.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة