مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الأخيرة.. نجاح عملية زراعة النخاع للطفل عمر بعد العثور على والدته الحقيقية.. ونهاية متوافقة للأحداث بعد علم الطفل عمر وعلى حقيقة الأمر وتعايشهما سويا داخل منزل مروان وليلى.. صور

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:18 ص
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الأخيرة.. نجاح عملية زراعة النخاع للطفل عمر بعد العثور على والدته الحقيقية.. ونهاية متوافقة للأحداث بعد علم الطفل عمر وعلى حقيقة الأمر وتعايشهما سويا داخل منزل مروان وليلى.. صور مروان مع على وعمر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، بداية وصول ابنة الممرضة سحر إلى المستشفى من أجل إجراء التحاليل الطبية اللازمة والتأكد من صحة كلام مروان، حيث شهدت الأحداث السابقة إبلاغ مروان لهم بحقيقة الأمر واستبدال ابنهما فى الحضانة، لتؤكد لهما استعدادها التبرع بالنخاع للطفل عمر في حال تأكد التحاليل.

كما شهدت الحلقة مواجهة بين عم مروان وحسن مع ابنه على أحقية الأرض، بعد أن قرر الاستيلاء على أرضهم فى الحلقة السابقة، لتشهد الحلقة الأخيرة مواجهة كبيرة بينهما تنتهى بتهديد ابنه له بضرورة إعادة الأرض لهما، بالإضافة إلى اتفاق بين حسن ونهى على إنهاء إجراءات الطلاق بينهما وإعادة المحل له من جديد، بعد الكثير من المشاكل التي عاشاها سوياً والتي انتهت بحبس شقيقها بتهمة الاتجار بالمخدرات.

ابنه الممرضة سحر تجري التحاليل
ابنه الممرضة سحر تجري التحاليل
 
ابنه الممرضة سحر تجري عملية النخاع
ابنه الممرضة سحر تجري عملية النخاع
 
الطفل على وليلي ومروان
الطفل على وليلي ومروان
 
الطفل على يزور الطفل عمر
الطفل على يزور الطفل عمر

وتوالت الأحداث وشهدت الحلقة الأخيرة اعتراف الممرضة سحر باستبدالها للطفل عمر في الحضانة بطفل ابنتها على، لتبرر فعلتها بسبب موت 5 أطفال لها سابقاً، وسرعان ما شهدت الحلقة مواجهة بين الممرضة سحر وابنتها التي اعترفت فيها بفعلها ذلك من أجل المحافظة لها على ورث زوجها بعد وفاة اطفالها، بالإضافة إلى تبرع ابنة الممرضة سحر لعملية زرع النخاع للطفل عمر، بعد التأكد من صحة التحاليل الطبية، وأنها والدته الحقيقية، وسرعان ما خضع الطفل عمر للعزل الطبي لمدة أربعة أسابيع متتالية بعد العملية.

كما توالت أحداث الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار، حيث شهدت خروج الطفل عمر من الرعاية الطبية بعد نجاح عمليته الجراحية وانتقاله إلى غرفة عادية بعد انتهاء فترة العزل الصحي، وسرعان ما شهدت الحلقة ذهاب ابنة الممرضة سحر للقاء الطفل عمر الذي تبين أنه ابنها.

مروان وليلي في المستشفي
مروان وليلى في المستشفي
 
مروان وليلي مع ابنه الممرضة سحر
مروان وليلى مع ابنه الممرضة سحر
 
مواجهة بين الممرضة سحر وابنتها
مواجهة بين الممرضة سحر وابنتها
 
مواجهة عم حسن ومروان مع ابنه
مواجهة عم حسن ومروان مع ابنه

واختتمت الحلقة الأخيرة بنهاية متوافقة لكل الأحداث، بعد أن التقى الطفلان على وعمر وعاشا سوياً في منزل ليلى ومروان بمشاركة مها التي ارتبطت بهما بعلاقة صداقة عائلية، وسرعان ما نشأت صداقة قوية بين الطفلين لتنتهى أحداث المسلسل بنجاح العملية الجراحية بزراعة النخاع للطفل عمر، ومصارحة الأطفال بحقيقة الأمر.

المسلسل بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة