دوري أبطال أوروبا.. مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد ودورتموند

الأربعاء، 10 أبريل 2024 06:00 ص
دوري أبطال أوروبا.. مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد ودورتموند أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، فى ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

وتأهل فريق أتلتيكو مدريد الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-1 لصالح الروخي بلانكوس في مواجهة الإياب، علما بأن وصيف النسخة الماضية حسم الذهاب لصالحه 1-0.

بينما حجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني مقعده فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وتعادل فريقا بي إس في إيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد أتلتيكو مدريد في مواجهة الليلة لمجهودات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بسبب الإصابة العضلية التي يعانى منها في قدمه اليسرى.

ولم يحدد أتلتيكو مدة غيابه لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أنّه قد يغيب لثلاثة اسابيع، بما يعني غيابه منطقيًا عن لقاء الإياب المقرر في 16 أبريل الحالي في ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة