الاتحاد ضد الهلال.. خيسوس: نحترم المنافس وهدفنا التتويج بالسوبر السعودى

الأربعاء، 10 أبريل 2024 06:58 م
الاتحاد ضد الهلال.. خيسوس: نحترم المنافس وهدفنا التتويج بالسوبر السعودى خورخي خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخي خيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، أن هدفه هو التتويج بأول ألقاب هذا الموسم عندما يواجه نظيره اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مساء غدا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقال خيسوس فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "وصلنا لأول نهائي لعدة منافسات نخوضها، لدينا عدة فرص لنصل لنهائيات أكثر، واتمنى أن نصل لتحقيق أولى أهدافنا غداً وهو الفوز بالبطولات".

وأضاف مدرب الهلال "نحترم المنافس، وجاهزون جيداً للمواجهة، سنحاول أن نلعب غداً بنفس الأسلوب والأداء الذي أعتدنا اللعب به، ونأمل أن ينتهي ذلك بفوزنا بالكأس".

وأوضح خيسوس "ضغط المباريات مستمر، وهو على كلا الفريقين، ونتمنى أن نظهر بدنياً بشكل قوي كما ظهرنا في الشوط الثاني أمام النصر"، مضيفا "في كل مبارياتنا الماضية التي واجهنا فيها الاتحاد نوع في أساليب تكتيكية عدة، وأي طريقة سينتهجها غاياردو غداً لن تكون مفاجئة بالنسبة لي".

الاتحاد ضد الهلال

تأهل نادى الاتحاد الى نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

فيما تأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة