أكثر أربعة أندية استخدامًا للاعبين فى الدوريات الأوروبية.. 39 لاعباً لكل فريق

الأربعاء، 10 أبريل 2024 03:00 ص
أكثر أربعة أندية استخدامًا للاعبين فى الدوريات الأوروبية.. 39 لاعباً لكل فريق إشبيلية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أكثر الأندية استخداماً للاعبين على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي 2023-2024، وذلك باحتساب مباريات جميع المسابقات.

ورصد موقع "ترانسفير ماركت" القائمة التي تصدرها أربعة فرق استخدم كل منها 39 لاعباً هذا الموسم حتى الآن، ولا تمر ثلاثة من هذه الأندية بفترات جيدة خلال 2023-2024، وربما يكون ذلك هو السبب في محاولة تغيير أكثر من تشكيلة من أجل تحسين وضعية الفريق.

ويعتبر الفرق الأربعة هم ريال بيتيس وإشبيلية في الدوري الإسباني، وساليرنيتانا متذيل ترتيب الدوري الإيطالي، ولوريان المهدد بالهبوط في الدوري الفرنسي.

واستخدم فريق ريال بيتيس 39 لاعباً هذا الموسم في جميع المسابقات، ويحتل المركز الثامن في الليجا برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين عن المراكز الأوروبية، ويعتبر الثنائي ويليان جوزيه وجيرمان بازيلا الأكثر مشاركة مع الفريق بـ36 مباراة لكل منهما.

كما استخدم فريق إشبيلية صاحب المركز الرابع عشر في الليجا 39 لاعباً هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث يعتبر لوكاس أوكامبوس الأكثر مشاركة بـ37 لقاء.

كما استخدم نادي ساليرنيتانا متذيل ترتيب الدوري الإيطالي 39 لاعباً هذا الموسم، حيث يعتبر داموجوش براداريتش الأكثر مشاركة بـ33 لقاء.

وأيضا استخدم نادي لوريان المهدد بالهبوط في الدوري الفرنسي وصاحب الترتيب السادس عشر 39 لاعباً هذا الموسم، حيث يعتبر لوران أبورجيل الأكثر مشاركة بـ28 لقاء.

وكذلك استخدم نادي شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب البريميرليج 38 لاعباً هذا الموسم بفارق لاعب واحد عن الثنائي هيلاس فيرونا صاحب الترتيب السادس عشر في الكالتشيو وغرناطة صاحب المركز التاسع عشر في الليجا ولكل منهما 37 لاعباً.

وأخيرا استخدم الثلاثي قادش صاحب الترتيب الثامن عشر في الليجا وليون صاحب المركز العاشر في الدوري الفرنسي وأودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الإيطالي 36 لاعباً هذا الموسم على مستوى جميع المسابقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة