ملخص وأهداف مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا

الإثنين، 01 أبريل 2024 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق باريس سان جيرمان كلاسيكو فرنسا على حساب نظيره أولمبيك مارسيليا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "فيلودروم" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-24.

باريس سان جيرمان

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة سوى الطرد الذي تحصل عليه لوكاس بيرالدو مدافع باريس سان جيرمان الشاب في الدقيقة 40.


وفي الشوط الثاني، سجل فيتينيا هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 53، وأضاف البرتغالي البديل جونزالو راموس الثاني في الدقيقة 85.


وشهدت المباراة حالة غضب من قائد باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من قبل المدير الفني للفريق لويس إنريكي، حيث بدا على وجهه علامات الغضب، في حلقة جديدة من مسلسل أزمات اللاعب مع ناديه، والذي من المتوقع أن تنتهي في النهاية برحيله نهاية الموسم إلى ريال مدريد.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، دانيلو، بيرالدو، لوكاس هيرنانديز- الوسط: فابيان رويز، فيتينيا، زائير إيمري- الهجوم: مبابي، ديمبيلي، كولو مواني.
 

باريس سان جيرمان
 


وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز 28 مباراة وتعادل 8 مباريات وخسر لقاءً وحيداً.


بينما يتواجد مارسيليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز 10مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة