مسلسل جودر الحلقة 6.. شهريار يعانى من الحمى ويهذى بكلمات عن الخيانة.. سعدون يضرب جودر ويكتفه على المركب من أجل شواهى.. الجنية رتبة تنقذ جودر.. وهنادى مهنا تظهر فى دور حورية البحر

الإثنين، 01 أبريل 2024 12:00 ص
مسلسل جودر الحلقة 6.. شهريار يعانى من الحمى ويهذى بكلمات عن الخيانة.. سعدون يضرب جودر ويكتفه على المركب من أجل شواهى.. الجنية رتبة تنقذ جودر.. وهنادى مهنا تظهر فى دور حورية البحر مسلسل جودر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن وقع شهريار مغشيًا عليه، جاء الحكيم لعلاجه وطمأن شهرزاد عليه، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر، وقال لها يعانى من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويبتدى يهذى بالكلام، وظل يردد شهريار الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهرزاد لا بلاش شهرزاد.

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له ولكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية والخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجهة الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهر زاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له: "أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

بدأ جودر رحلته البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون وقد اتفق سعدون مع شومان- أحمد كشك على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، وضرب سعدون جودر على راسه وكتفه وألقاه أسفل المركب، وجاءت شواهى - نور - على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لأنه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لأنها تريد أخذ جودر و تقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.

قبل أن تنزل شواهى لجودر فى المركب وأثناء ربطه ينادى على الجنية رتبة لمساعدته كما قالت له إذا احتجتنى سوف أظهر لك لرد المعروف وبالفعل تظهر له وتنقذه وتفكه ويقفز فى البحر ويذهب لجزيرة لا أحد عليها.

ويحلم جودر بعبد الله الحطاب ويسأله لماذا حدث له ذلك وماذا يفعل ولماذا تركه يرى الموت بعينه ليرد عليه: "حكمة ربنا وتجربة البحر مكان آمن له"، ولما استيقظ قال جودر لنفسه: "لازم تلاقى مخرج من الجزيرة بدل ما الأيام بتعدى وأنت هنا لوحدك".
وتدعى له والدته فاطمة وفاء عامر وحبيبته شروق جيهان الشماشرجى لحميته من كل أذى، وتحاول شواهى نور البحث عنه فى كل مكان فى بلورتها السحرية.

صرف أشقاء جودر كل ما يملكون فى مبارزة الديوك وخسروا كل أموالهم، ولم يتبق لهم شيئاً، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر.

ومازال جودر على الجزيرة المهجورة يعانى لوحده ويحاول استكشافها ولكن لا يوجد أحد عليها ويحاول التأقلم، وتعب والده عمر حزننا عليه وبكاء والدته فاطمة وحزن حبيبته شروق لانهم لا يعلمون شيئاً عنه.

يحاول جودر التأقلم على الجزيرة المهجورة، وكان يجلس لوحده مسترجعا حديثه مع حبيبته شروق وحبه لها وتمنى أن يجمعهما منزل واحد ويقيم لها فرحا كبيرا.

وأثناء اصطياد جودر السمك وتحضيره للشواء واستعداده لأكلها خرجت حورية البحر - هنادى مهنا، أمامه وعاد السمك مرة أخرى لها فى البحر، ويستغرب جودر من الموقف.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة