حسن الرداد: نجاح مسلسل محارب يظهر فى ردود فعل الشارع.. وأحمد زاهر رائع

الإثنين، 01 أبريل 2024 09:00 ص
حسن الرداد: نجاح مسلسل محارب يظهر  فى ردود فعل الشارع.. وأحمد زاهر رائع حسن الرداد
إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم حسن الرداد ردود أفعال إيجابية على مسلسل محارب الذى يعرض فى موسم دراما رمضان 2024، وكشف حسن الرداد لـ"اليوم السابع" عن أنه عندما يقابل الجمهور فى الشارع ويتحدث معهم عن المسلسل، يلمس تفاعلهم الشديد مع أحداثه ويتساءلون عن مصير الشخصيات وماذا سوف يحدث فى الحلقات المقبلة؟

الإشادة بالعمل وأبطاله تمتد إلى النجم أحمد زاهر، حسبما يؤكد الرداد، قائلاً: يقدم دورا رائعا للغاية، واجتهد فيها ببراعة، وأتابع آراء الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل يومى، والحمد لله هناك تفاعل كبير، وهذا دليل على نجاح المسلسل.

فى الوقت الذى يهتم فيه الرداد بآراء الجمهور، يحرص أيضًا على أن يعرف رأى زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، خصوصًا أنها تكون صادقة معه للغاية، إذ أوضح الرداد أن زوجته تتابع المسلسل ومعجبه به وبفكرته بشكل كبير.

ووجه الفنان حسن الرداد، التحية إلى الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على ما قدمته من موسم درامى ثرى بالأعمال الدرامية، ما بين كوميدى وتراجيدى وتاريخى وخيالى، وكل هذه الأعمال الدرامية التى قدمتها الشركة المُتحدة تتناسب مع كل الأعمار.

ويخطط حسن الرداد لتصوير فيلم سينمائى بعد عيد الفطر المقبل، سيكشف عن تفاصيله فى وقت لاحق، كما قال إنه سوف يبدأ فى تجهيزات دراما رمضان 2025.

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى.
 
مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة