أتلتيكو مدريد يبحث عن استعادة الانتصارات أمام فياريال بالدوري الإسباني

الإثنين، 01 أبريل 2024 06:00 ص
أتلتيكو مدريد يبحث عن استعادة الانتصارات أمام فياريال بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على فياريال فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "لا سيراميكا".

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 55 نقطة، فيما يأتي فريق فياريال في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

ويبحث الأتليتي عن العودة للانتصارات أمام فياريال مساء اليوم، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين فى آخر جولتين ببطولة الدوري الإسباني.

وخسر أتلتيكو مدريد أمام قادش 0-2 في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تلقي هزيمة ساحقة بثلاثية على ملعبه ووسط جماهيره أمام برشلونة.

ويتطلع الروخي بلانكوس لمصالحة جماهيره والخروج بالثلاث نقاط الليلة، لمواصلة ملاحقة أتلتيك بيلباو صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة وعدم الإبتعاد عن المربع الذهبي لليجا خاصة مع تبقي 9 جولات على نهاية المسابقة.

في المقابل، يبحث فياريال عن إنتصاره الخامس على التوالي في بطولة الدوري الإسباني، بعد تحقيق الفوز على ريال سوسيداد وغرناطة وريال بيتيس وفالنسيا. 

وينتظر أتلتيكو مدريد مواجهة نارية يوم 10 إبريل الجاري، أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة