لعبة Final Fantasy 14 تصل أخيرًا إلى Xbox Series X/S فى 21 مارس

الجمعة، 08 مارس 2024 05:00 ص
لعبة Final Fantasy 14 تصل أخيرًا إلى Xbox Series X/S فى 21 مارس Final Fantasy 14 - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت Square Enix عن تاريخ الإصدار المناسب للعبة Final Fantasy 14 على Xbox Series X/S، وستصل لعبة MMO والتي هي حاليًا في مرحلة تجريبية مفتوحة على وحدات التحكم رسميًا إلى الأنظمة في 21 مارس، ويستمتع لاعبو PlayStation والكمبيوتر الشخصي بلعبة Final Fantasy 14 منذ عام 2013، لذا فإن إصدار Xbox كان قادمًا منذ وقت طويل. 
 
ويعد الإصدار التجريبي المفتوح من Xbox متاح فقط لحسابات Square Enix الجديدة، فهو يتضمن كل ما هو متاح في النسخة التجريبية المجانية (المزيد حول ذلك خلال ثانية واحدة) وسينتقل التقدم إلى اللعبة الكاملة.
 
وتقدم Microsoft لمشتركي Game Pass Ultimate خيار المطالبة بإصدار المبتدئين من اللعبة دون أي تكلفة إضافية في الفترة ما بين 21 مارس و19 أبريل، ويحتوي هذا أيضًا على نفس محتوى النسخة التجريبية المجانية، وستحصل على اللعبة الأساسية والتوسعتين الأوليين، Heavensward وStormblood.
 
ومع ذلك، هناك بعض الحدود لكلا الخيارين ، وتنتهي النسخة التجريبية المجانية عندما تصل إلى المستوى 70، على الرغم من أنه يمكنك الاستمرار في اللعب إلى أجل غير مسمى. 
 
وتتضمن القيود الأخرى مقدار العملة داخل اللعبة التي يمكنك حملها وعدم القدرة على تداول العناصر مع لاعبين آخرين. 
 
اختر إصدار المبتدئين ويمكنك تجاوز الحد الأقصى لمستوى النسخة التجريبية المجانية والقيود الأخرى، ولكن سيتعين عليك البدء في دفع رسوم اشتراك اللعبة بعد 30 يومًا (هذا بالإضافة إلى اشتراك Game Pass Core أو Xbox Game Pass Ultimate) ستحتاج إلى الدفع للعب اللعبة على Xbox). 
 
إذا كنت تفضل عدم التسرع في اللعبة الأساسية والتوسعتين الأوليين، فقد يكون من الأفضل الاستمرار في النسخة التجريبية حتى تنتهي من ذلك. 
 
يجدر بنا أن نأخذ هذه الأمور في عين الاعتبار عندما تستعد لتطأ قدمك مدينة Eorzea للمرة الأولى (أو ربما تبدأ من جديد بعد لعب Final Fantasy 14 على منصة أخرى)، على أية حال، ونظرًا لقدرتها على التقريب بين الأشخاص، فقد يكون من المفيد التحقق من اللعبة مع أصدقائك وعائلتك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة