تين هاج: كثرة الإصابات أثرت بشكل كبير على موسم مانشستر يونايتد

الجمعة، 08 مارس 2024 06:27 م
تين هاج: كثرة الإصابات أثرت بشكل كبير على موسم مانشستر يونايتد تين هاج
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، جاهزية نجمه ماركوس راشفورد لمواجهة نظيره فريق إيفرتون، والمقرر لها غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي. 

وتحدث تين هاج فى المؤتمر الصحفي قائلا، "راشفورد وإيفانز سيتواجدان فى مواجهة إيفرتون، ومن المتوقع عودة وان بيساكا وماجواير وهويلوند في مواجهة ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي". 

وحول كثرة الإصابات قال، "لا يوجد فريق قادر على التعامل مع هذا الكم من الإصابات، نريد أن ننجح، ولكن أحيانًا يسير الموسم كما هو عليه الآن، ولكننا لا نقبل بذلك الإخفاق، لدينا مشاكل وكانت هناك مشاكل إصابات في التشكيل، ولكننا سنقاتل بالمتوفر من اللاعبين، لا يهم من هو الخصم، سنبحث عن الفوز". 

وبسؤاله هل الأولوية للدوري أم كأس الاتحاد؟، رد قائلا:"يسير المشروع في الاتجاه الصحيح عندما يتواجد جميع اللاعبين. الانتصارات هي ما يهم في المستوى العالي من كرة القدم، نحن نعمل ونواصل العمل لتقديم مستويات أفضل، ونريد تقديم أقصى مستوياتنا عندما يتواجد جميع اللاعبين، لاعبون جيدون في مراكز مهمة نفتقدهم ولهم تأثير كبير على أسلوب لعبنا.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة