اليوم العالمي للمرأة.. أشياء يجب تجنبها لتصبحي قوية من وحى مسلسل صيد العقارب

الجمعة، 08 مارس 2024 12:00 م
اليوم العالمي للمرأة.. أشياء يجب تجنبها لتصبحي قوية من وحى مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم بشكل سنوي باليوم العالمي للمرأة التي تعتبر أهم عضو في المجتمع وسر الحياة، فهى السند للرجل وأم أطفاله وشقيقته التي يستند عليها عند ضعفه ووالدته التي تنصحه إذا ضل الطريق.

ومن وحى مسلسل صيد العقارب وهو بطولة غادة عبد الرازق ومن المقرر عرضه على شاشات قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه حول حول عايدة التي تتمتع بشخصية قوية، ومن وحى المسلسل وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نستعرض في هذا التقرير، نصائح تساعد المرأة على التمتع بالقوة والشجاعة لتنجح في حياتها، وفقاً لما ذكره موقع "psychologytoday".

اليوم العالمي للمرأة.. كيف تصبحين قوية من وحى مسلسل صيد العقارب؟

تجنب المقارنة بالآخرين

يجب على المرأة أن تتجنب مقارنة نفسها بالآخريات سواء من مشاهير النساء أو صديقاتها وتحرص فقط على أن تتطور من نفسها من خلال تعلم مهارات جديدة تساعدها على النجاح والتفوق في حياتها المهنية.

تجنب التطلع للكمال

الوصول للكمال في كل شيء حلم مستحيل تحقيقه، ومن يتطلع له يشعر بخيبة الأمل، لذلك على المرأة أن لا تسعى طوال الوقت لتحقيق الكمال لأنها لن تحققه وتسعى فقط لتحقيق النجاح والتفوق في حياتها المهنية حتى تصبح فخورة بنفسها.

عدم الاستسلام للشعور بالضعف

يجب على المرأة أن لا تخجل من ضعفها بل تسعى لتقوية نقاط ضعفها طوال الوقت، من خلال الإعتراف بها والتخطيط والعمل على تقويتها.

تجنب الاستسلام للشك الذاتى

يحاول عقل المرأة بإقناعها بأنها ضعيفة وفاشلة وليست ذكية بما يكفى، مما يحول بينها وبين أحلامها، لذلك عليها أن لا تستسلم لشكها في قدراتها وتسعى لتنميتها حتى تحقق أحلامها.

عدم المبالغة في التفكير

تكرار نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا والقلق بشأن كل شيء يجعل المرأة تشعر دائماً بالتوتر والقلق مما يؤثر على صحتها النفسية بشكل سلبى، لذلك عليها أن تتجنب التفكير الزائد لتحافظ على صحتها النفسية.

عدم السماح لأحد بالحد من إمكانياتك

قد يسعى بعض الأشخاص بالحد من إمكانيات المرأة وإقناعها بأنها لن تصل لأى شيء في حياتها المهنية، فإذا استمعت لهم فأنها بذلك سمحت لمن حولها بالحد من إمكانياتها والتقليل من شأنها، لذلك على المرأة أن لا تدع أحد ينتقدها أو يقلل من ثقتها بنفسها.

بوستر مسلسل صيد العقارب
بوستر مسلسل صيد العقارب
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
من كواليس مسلسل صيد العقارب
من كواليس مسلسل صيد العقارب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة