ناسا تطلق حملتها الرسمية الأولى لألعاب الفيديو بلعبة "The Lost Universe"

الخميس، 07 مارس 2024 04:00 م
ناسا تطلق حملتها الرسمية الأولى لألعاب الفيديو بلعبة "The Lost Universe" لعبة ناسا - أرشيفة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت وكالة ناسا في عالم ألعاب تقمص الأدوار، من خلال لعبة مغامرات خيالية مجانية تسمى "The Lost Universe"، وتتمحور حول لغز كوني، حيث أعلنت عن نفسها، من خلال مقدمة جاء فيها:"لقد حان الوقت لتجميع مجموعتك ونظام لعب الأدوار المفضل لديك".
 
ووفقا لما ذكره موقع "space"، وتابع القائمون على اللعبة، "استقر لغز غامض فوق مدينة ألداسترون على كوكب إكسلاريس، وقد اختفى الباحثون المخصصون لدراسة الكون، واختفى تلسكوب هابل الفضائي من الجدول الزمني للأرض، فقط طاقم طموح من المغامرين يمكنهم اكتشاف ما فقد، هل أنت على مستوى التحدي؟".
 
لعبة الفضاء
لعبة الفضاء
وأضافوا، "تم تصميم هذه المغامرة لمجموعة مكونة من 4-7 شخصيات من المستوى 7-10 وهي قابلة للتكيف بسهولة مع نظام لعب الأدوار المفضل لديك (TTRPG)"
وأوضحوا، "تدعوك مغامرة TTRPG الأولى لوكالة ناسا لمواجهة شرير كلاسيكي مع استخدام المهارات العلمية، بينما تتغلب على التحديات وتشرع في مهمة مثيرة لفتح المزيد من المعرفة حول عالمنا".
 
هذا ما ينتج عندما يأخذ منشئو الألعاب الطموحون البنية الأساسية للعبة "Dungeons & Dragons" الكلاسيكية ويغطونها بسرد جذاب يظهر اختفاء تلسكوب هابل الفضائي وكوكب خارجي متأثر بثقب أسود يعد موطنًا لتنين يسرق التكنولوجيا. 
 
تم تطوير هذا الإصدار التعليمي الخيالي بالتعاون مع مركز جودارد لرحلات الفضاء التابع لناسا، وقد صممته منتجة الفيديو كريستينا ميتشل ومصممة الجرافيك ميشيل بيلفيل بالتعاون مع فريق تلسكوب هابل الفضائي ومنظمة Earth Science Outreach.
 
يمكن تنزيل تعليمات لعبة The Lost Universe المكونة من 44 صفحة وخريطة Aldastron من القرون الوسطى مجانًا من موقع ناسا الإلكتروني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة