مصطفى العش يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة مودرن فيوتشر وزد بالدوري

الخميس، 07 مارس 2024 10:00 م
مصطفى العش يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة مودرن فيوتشر وزد بالدوري مصطفى العش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد مصطفى العش لاعب فريق زد، لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري NILe، وانتهت بالتعادل السلبي.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد زد إلى 22 نقطة في المركز الرابع، كما يرتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى النقطة 16 في المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري.
 
وبدأ مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمود جنش
دفاع: جوناثان نجويم ، خالد رضا ، علي الفيل ، باسم علي 
وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد صادق ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي 
هجوم: أحمد عاطف
 
بينما جاء تشكيل زد كالتالي: 
علي لطفي في حراسة المرمى
الدفاع: أحمد قطة - مصطفى العش - محمد إسماعيل - أحمد ذكي
خط الوسط: رشاد أحمد - أحمد الصغيري - عبدالله مجدي 
الهجوم: مصطفى سعد ميسي - مصطفى زيكو - أحمد عبدالنبي. 
 
الشوط الأول: 
بدأ نادي زد المباراة بضغط هجومي قوي، وفي الدقيقة الثالثة، سدد أحمد صغيري لاعب زد، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها خرجت بعيداً عن المرمى.
 
وفي الدقيقة السابعة، عن طريق مصطفى سعد، جاءت ثاني التسديدات لفريق زد، غير أنها وصلت سهلة إلى جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر.
 
ظهر التهديد الهجومي الأول لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 13، عبر تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد فاروق لكن تصدى لها علي لطفي حارس مرمى زد.
 
وشهدت الدقيقة 20 وكذلك 23، استمراراً لتسديدات لاعبي مودرن فيوتشر عن طريق، عبد الكبير الوادي ثم محمد صادق، فير أن تسديداتهما لم تمثل خطورة على مرمى زد.
 
في الدقيقة 40، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمد إسماعيل لاعب نادي زد بعد كرة مشتركة مع عبد الكبير الوادي لاعب مودرن فيوتشر.
 
وفي الدقيقة 45، أشهر حكم المباراة الكارت الأصفر الثاني في اللقاء، لمحمد صادق لاعب مودرن فيوتشر بعد تدخله في كرة مشتركة مع مصطفى زيكو لاعب زد.
 
واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من ضائع، شهدت تسديدة وحيدة من جوزيف جوناثان لاعب مودرن فيوتشر، لكنها جاءت بعيداً عن مرمى زد، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 معلناً تعادل الفريقين سلبياً.
 
الشوط الثاني: 
شهدت بداية الشوط الثاني، محاولات مكثفة من الفريقين لإحراز هدف التقدم، من خلال بعض التسديدات من خارج منطقة الجزاء، غير أنها لم تشكل خطورة على مرمى أي من الفريقين.
 
في الدقيقة 56، أشهر حكم المباراة الكارت الأصفر للمرة الثالثة، والذي كان من نصيب خالد رضا لاعب مودرن فيوتشر بعد تدخل قوي على لاعب زد.
 
وفي الدقيقة 61، أشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر لغنام محمد لاعب مودرن فيوتشر، بعد تدخله في كرة مشتركة مع أحمد عاطف لاعب زد.
 
وأجرى مجدي عبد العاطي المدير الفني لزد، أول تبديلاته في الدقيقة 62، بنزول رأفت خليل على حساب رشيد أحمد.
 
ودفع تامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر، في الدقيقة 64، بتبديلين دفعة واحدة بنزول حساني وعلي زعزع بدلاً من عمرو السيسي وعبد الكبير الوادي.
 
واصل فريق مودرن فيوتشر عملية الضغط الهجومي، وفي الدقيقة 65 سدد غنام محمد كرة قوية، أبعدها علي لطفي حارس زد بكفاءة ليحافظ على نظافة شباكه.
 
وفي الدقيقة 73، أجرى تامر مصطفى ثالث تبديلات مودرن فيوتشر، بنزول أحمد رفعت العائد من الإصابة، على حساب محمد فاروق وذلك لتنشيط الجانب الهجومي.
 
وأشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر في الدقيقة 82، بعد تدخل مع أحمد صغيري لاعب زد.
 
وأجرى كل من، تامر مصطفى ومجدي عبد العاطي تبديلا لكل فريق، حيث دفع مدرب مودرن فيوتشر معط مجاسا، بينما دفع عبد العاطي بمحمود نبيل على حساب أحمد صغيري.
 
واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من ضائع، وفي الدقيقة 92، دفع مجدي عبد العاطي بالثنائي أبل وعبد الرحمن البانوبي، على حساب عبد الله مجدي ومصطفى زيكو، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة في الدقيقة 96، معلناً تعادل الفريقين سلبياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة