مدير إعلام الجبلاية: أتوقع خروج نهائى كأس مصر بين الأهلي والزمالك فى أفضل صورة

الخميس، 07 مارس 2024 10:44 م
مدير إعلام الجبلاية: أتوقع خروج نهائى كأس مصر بين الأهلي والزمالك فى أفضل صورة محمد عراقي مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصري
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عراقي، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصري، إن شعبية قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" كبيرة لدى كل الدول العربية، لذلك هناك اهتمام كبير بمباراة الفريقين في نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، ويكفى أن تذاكر المباراة انتهت بعد ساعة من طرحها.

وأضاف عراقي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل الزوايا" الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، على قناة ON، أن السعودية ستنشر شاشات عرض في كافة أنحاء المباراة احتفاءً بأهمية الحدث الكروي الكبير، وقد شهدت لحظة وصول الفريقين إلى المملكة استقبال حافل.

وعلق محمد عراقي على انتشار صورة لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية تحمل حميمية، قائلا: "ما يجمعهم ليس أمرا رسميا لكن معظمهم أصحاب".

وأشار إلى أن الروح إيجابية بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، وسيجرى الاحتفال بالبطل غدا في صورة جيدة لتعبر عن كرة القدم المصرية في الفترة المقبلة، وتابع: "على المستوى الفني ستخرج المباراة في أفضل شكل، خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب المصري موجود في المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة