العثور على سيارة بعد 28 عامًا من سرقتها فى لندن

الخميس، 07 مارس 2024 10:24 ص
العثور على سيارة بعد 28 عامًا من سرقتها فى لندن السيارة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت شرطة العاصمة لندن سيارة فيراري بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، كانت قد سُرقت من غيرهارد بيرغر، سائق الفورمولا 1 السابق، قبل 28 عامًا وفقا لموقع " telegraph".

كانت سيارة F512M Testarossa الحمراء واحدة من سيارتي فيراري الرياضيتين المسروقتين من بيرجر وزميله السائق جان أليسي في سباق الجائزة الكبرى في سان مارينو في إيمولا، إيطاليا، في أبريل 1995.

السيارة من الداخل
السيارة من الداخل

 

السيارة
السيارة

 

وبحسب ما ورد، قبض بيرجر، الفائز بالجائزة الكبرى 10 مرات، على اللص متلبساً بينما كانا يهربان بالسيارة وحاول، دون جدوى، مطاردتهما في سيارة فولكس فاجن جولف الخاصة بأحد الأصدقاء.

اختفت سيارة Alesi ذات اللون الرمادي الفضي فيراري F355 من موقف السيارات في الفندق الذي يقيم فيه، وتعتقد الشرطة الإيطالية أنه من المحتمل أن تكون السيارات قد سُرقت حسب الطلب.

كان هذا آخر ما شاهده أي شخص من السيارات منذ ما يقرب من ثلاثة عقود.

كان ذلك حتى يناير من هذا العام، عندما تلقت شرطة العاصمة تقريرًا من فيراري بعد أن قامت الشركة المصنعة بإجراء فحوصات على سيارة اشتراها مشتر أمريكي من خلال وسيط بريطاني العام الماضي.

واكتشف ضباط من وحدة مكافحة جرائم المركبات المنظمة أن السيارة تم شحنها إلى اليابان بعد وقت قصير من سرقتها، ثم تم إحضارها إلى المملكة المتحدة في أواخر عام 2023.

وتبين أنها سيارة بيرغر، تم تعقب سيارة فيراري ومصادرتها من قبل Met لمنع تصديرها من المملكة المتحدة، ولا تزال السيارة الثانية مفقودة ولم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن.

وقال مايك بيلبيم، الذي قاد التحقيق: "إن سيارة الفيراري المسروقة، التي تقارب قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني، كانت مفقودة لأكثر من 28 عامًا قبل أن نتمكن من تعقبها في أربعة أيام فقط".

وأضاف: "كانت تحقيقاتنا مضنية وتضمنت الاتصال بالسلطات من جميع أنحاء العالم، لقد عملنا بسرعة مع الشركاء بما في ذلك الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، وكذلك فيراري ووكلاء السيارات الدوليين، وكان هذا التعاون فعالا في فهم خلفية السيارة ومنعها من مغادرة البلاد."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة