الاتحاد العالمى للمواطن المصرى بالخارج: قرارات المركزى تصب فى صالح الاقتصاد

الأربعاء، 06 مارس 2024 07:00 م
الاتحاد العالمى للمواطن المصرى بالخارج: قرارات المركزى تصب فى صالح الاقتصاد نصر مطر مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نصر مطر مسؤول الملف السياسى للاتحاد العالمى للمواطن المصرى فى الخارج بالقرارات التى اتخذها البنك المركزي المصرى، واصفا إياها بالقرارات الشجاعة. 

 

وأكد مسؤول الملف السياسى للاتحاد العالمى للمواطن المصرى فى الخارج، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن ما قام به البنك المركزى من التحديد السعر العادل للجنيه جاء ليوجه ضربة قاصمة للمضاربين فى العملات الأجنبية وهو ما ينقى السوق المصرى من المضاربات المضرة بالاقتصاد الوطنى والتى تؤثر تأثيرا مباشرا على حياة الشعب المصرى الذى عانى معاناة شديدة فى الفترة السابقة نتيجة للتلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية.

 

وأضاف مطر، أن هذه القرارات الشجاعة التى اتخذها الهيئة الاقتصادية المصرية إنما تعكس الوعى الكبير لما يحدث فى السوق المصرية كما يعكس حرص صانع القرار السياسى والاقتصادى على محاربة كل ما من شأنه أن ينعكس بالسلب على حياة المواطن المصرى. 

 

وطالب مطر جميع أبناء الشعب المصرى بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وما تتخذه مؤسسات الدولة المصرية من قرارات تهدف بالدرجة الأولى لحماية المواطن المصرى الذى ضرب المثل فى التحمل والفناء فى حب الوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة