بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو في لقاء رد الاعتبار بدوري أبطال أوروبا.. البافاري يستعد لإقالة توخيل " فورا" حال الخروج من البطولة.. وباريس سان جيرمان ضيفا على ريال سوسيداد لتأكيد تفوقه

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:00 م
بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو في لقاء رد الاعتبار بدوري أبطال أوروبا.. البافاري يستعد لإقالة توخيل " فورا" حال الخروج من البطولة.. وباريس سان جيرمان ضيفا على ريال سوسيداد لتأكيد تفوقه بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

البايرن يستهدف رد الاعتبار

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ خسر في مباراة الذهاب في ملعب "أولمبيكو" بهدف نظيف، كما أدى تراجع النتائج والابتعاد عن المتصدر باير ليفركوزن في الدوري الألماني إلى إعلان النادي رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

وستكون مباراة الليلة هي الرابعة التي تجمع بين ناديي بايرن ميونخ ولاتسيو في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 3 مباريات من قبل في دور الـ16 بدوري الأبطال لموسم 2020-2021، وفاز البافاري مرتين ولاتسيو مرة، وخلال الثلاث مباريات، سجل بايرن ميونخ 6 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف من لاعبي لاتسيو.

الخسارة قد تطيح بتوخيل نهائيا

ووفقا للصحافة الألمانية، فهناك اتجاها قويا داخل النادي البافاري برحيل توخيل بشكل نهائي عقب هذا اللقاء في حال الخسارة، خوفا من انهيار الفريق البايرن أكثر من ذلك، لاسيما بعد تقدم باير ليفركوزن بشكل كبير في صراع الصدارة بالدوري الألماني.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، إن هناك توقعات بإقالة توماس توخيل إذا خسر بايرن ميونخ مباراة الإياب فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

باريس يسعى لتأكيد تفوقه ضد سوسيداد

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد الإسباني، في مواجهة صعبة تقام عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ويدخل الفريق الباريسي المباراة مستفيدا من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-0 عن طريق كيليان مبابي وبرادلي باركولا.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة كمرشح للفوز، خاصةً بعد فوزه في مباراة الذهاب، لكن ريال سوسيداد لن يستسلم بسهولة، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية.

وحسم نادي العاصمة الفرنسية وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي صعد الى دور ثمن النهائي متصدرًا للمجموعة، بعدما حصد البي إس جي 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقى 8 أهداف.

في المقابل، تصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة