إيلون ماسك مالك تويتر يسخر من مارك زوكربيرج بعد تعطل فيس بوك وإنستجرام

الثلاثاء، 05 مارس 2024 06:49 م
إيلون ماسك مالك تويتر يسخر من مارك زوكربيرج بعد تعطل فيس بوك وإنستجرام إيلون ماسك مالك تويتر يسخر من مارك زوكربيرج بعد تعطل فيس بوك وانستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر Elon Musk ومستخدمو X الآخرون بالشماتة بشأن انقطاع خدمة فيس بوك وInstagram، حيث توافد ماسك وآلاف آخرين لمشاركة الميمات بعد تعطل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة لشركة Meta - فيس بوك وانستجرام.
 
وأدرج ماسك تغريدة من رئيس شركة ميتا للاتصالات آندي ستون يبرز الغضب على صورة لثلاثة طيور البطريق مزينة بشعارات شركة ميتا وهي تحيي بطريقًا مزينًا بشعار X.
 
وأفاد موقع DownDetector أن أكثر من 200.000 أمريكي يواجهون مشكلات مع فيس بوك، مع 30.000 آخرين يعانون من استخدام برنامج المراسلة - و8000 يكافحون من أجل تشغيل فيس بوك Messenger.
 
وسرعان ما ألهمت الدراما الصغيرة موجات من الفكاهة على الإنترنت، وأشاد الآلاف بتفوق X - المعروف سابقًا باسم Twitter - وقالوا مازحين إنهم انضموا إليهم الملايين من مدمني وسائل التواصل الاجتماعي غير القادرين على الحصول على ما يحتاجونه أثناء انقطاع الخدمة.
 
وأبلغ مستخدمو فيسبوك عن طردهم من حساباتهم، حتى بعد تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الصحيحة، وظهرت رسالة لمستخدمي Instagram الذين يحاولون الاطلاع على حسابات أخرى تفيد بأن المحتوى لم يتم تحميله بشكل صحيح.
 
لكن " ماسك " كان سعيدًا بوضع الملح على الجرح، فكتب على X: "إذا كان بإمكانك رؤية هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة