عامر حسين: اتحاد الكرة لا يتدخل للحديث مع محمد صلاح.. وجهاز المنتخب يتواصل معه

الإثنين، 04 مارس 2024 01:08 ص
عامر حسين: اتحاد الكرة لا يتدخل للحديث مع محمد صلاح.. وجهاز المنتخب يتواصل معه محمد صلاح
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لم يتم عرضه على مسئولي اتحاد الكرة، وحال وجود أي مشكلة سوف يتم إبلاغهم من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وبعدها سوف يتدخل مسئولو الجبلاية لحل أي خلاف.
 
وقال عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية: "لا بد أن تكون العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر بدون تدخل أحد مطلقا، ومجلس الإدارة لا يجوز أن يتدخل للحديث مع نجم كبير مثل محمد صلاح، والجهاز الفني يتواصل معه بكلام آخر، وحال وجود أي مشكلة سوف يقوم الجهاز الفني بإبلاغ مجلس الإدارة".
 
وأضاف: "بالتأكيد سيكون هناك تواصل مستمر بين الجهاز الفني ومحمد صلاح، ولا أعرف إصابة اللاعب وهو لا يشارك في ليفربول حاليا، ولو تم عرض أي مشكلة على اتحاد الكرة فسوف يتم التدخل لحلها".
 
وأشار إلى أن اتحاد الكرة قرر رفع الحرج عن التحكيم المصري، وتم الاستقرار على جلب طاقم حكام أجنبي، وحرصًا على أن تخرج المباراة بشكل ناجح، وعدم وجود أي شد عصبي من اللاعبين والجماهير تجاه طاقم التحكيم، وهناك حرص كبير من جانب منظمي المباراة في السعودية على خروج لقاء نهائي كأس مصر بشكل جيد، ولا يريد أحد أن يكون هناك ثغرة قد تؤثر على نجاح اللقاء.
 
وكشف أنه تلقى خطابا من نادي فيوتشر يطالب بتأجيل لقاء المقاولون العرب وكانت يوم 19 فبراير، مشيرًا إلى أنه لم يتلق خطابات أخرى من فيوتشر بشأن تأجيل لقاء سموحة، وهناك لائحة يتم تطبيقها على كل الأندية المحلية المشاركة في بطولات أفريقيا، ولا أعرف إذا كان وليد دعبس تواصل معي أم لا، أنا (مش مسجل رقمه) وأنا لا أضع مواعيد المباريات وفقا لظروف الطيران".
 
وتابع: "الجميع يطالب بانتظام جدول الدوري ثم نفاجأ بأنهم يطلبون تأجيل المباريات، قمنا بوضع لائحة ونسير عليها، وسبق أن طلبوا تأجيل لقاء المقاولون لأنهم كانوا يريدون إقامة مباريات ودية لأن تامر مصطفى تولي المسئولية حديثا، ولم يطلب نادي فيوتشر مطلقا تأجيل لقاء سموحة، ووصلنا خطاب رسمي فقط بشأن لقاء المقاولون العرب".
 
واستطرد: "هناك عقوبات يتم اتخاذها وفقًا لتقارير المباريات من المراقبين والحكام، ولا يوجد أي عقوبات ضد أي مسئول في فيوتشر، ولم يحدث أي حوار مع هيثم عرابي خلال لقاء فيوتشر وسموحة، وصافحني في بداية المباراة، وكان يجلس بعيدا عني، لأنه دائم العصبية في المباريات دائما".
 
وأشار إلى أنه يتواصل مع جميع الأندية، لكن رقم رئيس نادي فيوتشر غير مُسجل عبر هاتفه، مؤكدا أنه حتى الآن مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس ولم يتلق أي مخاطبات بشأن تأجيل اللقاء، وسوف تقام هذه المواجهة في موعدها حتى يتم تقليل عدد مؤجلات النادي الأهلي، وتم إرسال جدول الدوري إلى الرابطة.
 
واختتم عامر حسين تصريحاته قائلا: "تم الإعلان عن جدول الدوري من جانب رابطة الأندية المصرية، وقد يكون هناك اتفاق من جانب أحمد دياب على إقامة لقاء الأهلي وإنبي في الموعد المحدد، ولم يصلني أي طلب لتأجيل المباراة، وحتى الآن المباراة في موعدها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة