في صفقة بقيمة 500 مليون دولار..

بيع شركة Sabre Interactive المطورة للنسخة الجديدة من لعبة Star Wars

الإثنين، 04 مارس 2024 07:00 ص
بيع شركة Sabre Interactive المطورة للنسخة الجديدة من لعبة Star Wars Star Wars
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستقوم شركة الألعاب السويدية Embracer Group AB ببيع واحدة من أكبر الشركات التابعة لها، Sabre Interactive، لمجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص في صفقة تصل قيمتها إلى 500 مليون دولار، وفقًا لشخص مطلع على الصفقة، بحسب موقع gadgets360 الهندى.
 
وقال الشخص، الذي طلب عدم الكشف عن هويته أثناء مناقشة معلومات غير عامة، إن "سيبر" ستصبح شركة مملوكة للقطاع الخاص تضم حوالي 3500 موظف، وتخطط الشركة لمواصلة تطوير نسخة جديدة من Star Wars: The Knights of the Old Republic، اللعبة المرتقبة والتي تمت إزالتها من مطورها السابق Aspyr Media في عام 2022.
 
وستكون الصفقة واحدة من أكبر تحركات Embracer حتى الآن في مبادرة مستمرة لخفض التكاليف والتي شهدت قيام الشركة بتسريح الموظفين وإغلاق الاستوديوهات حول العالم خلال العام الماضي، فيما Sabre وإمبراسر التعليق.
 
وتدير Sabre، مطور ألعاب مثل Snowrunner وWorld War Z، استوديوهات في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة والبرتغال وروسيا، وبالإضافة إلى إنشاء ألعاب أصلية خاصة به، فهو يعمل أيضًا مع مطورين آخرين.
 
واشترت Embracer شركة Sabre مقابل 525 مليون دولار في عام 2020 كجزء من فورة الإنفاق التي استحوذ فيها الرئيس التنفيذي لارس وينجفورس على 27 شركة على الأقل، وتم دمج العديد من عمليات الاستحواذ، مثل Demiurge Studios، ومقرها بوسطن، وNew World Interactive، ومقرها دنفر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة