آرسنال يختتم جولة الدورى الإنجليزى بزيارة إلى شيفيلد يونايتد

الإثنين، 04 مارس 2024 07:00 ص
آرسنال يختتم جولة الدورى الإنجليزى بزيارة إلى شيفيلد يونايتد شيفيلد يونايتد ضد ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا على شيفيلد يونايتد في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "برامول لين" فى ختام مباريات الجولة الـ 27 لمنافسات الدوري الإنجليزي.

شيفيلد يونايتد ضد أرسنال

ونجح أرسنال فى تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الفوز على ليفربول المتصدر.

وخاض أرسنال، الذى ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حصد منها 55 نقطة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 4 وتلقى مثلها من الهزائم.

كان آرسنال قد تلقى هزيمة قاتلة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتواجد لاعب الوسط المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال.

وقال أرتيتا عن مباراة اليوم في المؤتمر الصحفى: "أولاً وقبل كل شيء، عليك أن تكتسب الحق في الفوز بالمباريات. نريد أن نكون شرسين وفعالين أمام المرمى وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا مؤخرًا."

وأضاف: "مع كل فريق، ننظر إلى نقاط الضعف والقوة ونحاول نقل المباراة إلى الخصم، لكنني أقول هذا لأنني أعرف شيفيلد يونايتد جيدًا حقًا. لقد قمت بتحليلها منذ سنوات عديدة والأشياء التي قام بها مدربهم، وتعلمت من طرقه التدريبية. أقول لكم إنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.

يدخل شيفيلد يونايتد هذه المباراة باحثا عن تحقيق عن نتيجة إيجابية من أجل الهروب من قاع الجدول ومنطقة الهبوط.

وقال كريس وايلدر المدير الفني لشيفيلد عن مواجهة أرسنال: "إنهم يتنافسون بشكل كبير على اللقب، نحن نتفهم ذلك، لكننا نحاول أن نجعل الأمر يبدو وكأنه مباراة في الكأس بالنسبة لنا، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي. وقد قلت للاعبين إذا كانت مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي. لن يكون لديك ما تخسره، فلنفعل ذلك ونعطي حسابًا جيدًا لأنفسنا ونقدم أداءً إيجابيًا".

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحتل آرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 13 نقطة، ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 63 نقطة ويلاحقه مانشستر سيتى برصيد 62 ويأتى أرسنال ثالثا. 

يبحث آرسنال عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي وملاحقة منافسيه ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد فوز الثنائى على نوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد على الترتيب بالجولة 27.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة