طارق علام يكشف عن سر نجاح برنامج "كلام من ذهب"

السبت، 30 مارس 2024 09:07 م
طارق علام يكشف عن سر نجاح برنامج "كلام من ذهب" أحمد الخطيب وطارق علام
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي طارق علام، لأول مرة عن رسائل ربانية خاصة تصل إليه قبل وقوع الحادثة، حيث علم بوفاة والدته قبلها بساعات وجاء له تفاصيل الوفاة، وتكرر معه الأمر في وفاة شقيقته الكبرى، لافتًا إلى أن هذه الرسائل تأتي له في اختيار حالات بنفسها في تصوير برنامج كلام من دهب.

وأكد الإعلامي طارق علام في برنامج  (كلم ربنا مع أحمد الخطيب) على الراديو 90.90، أنه يتيم منذ الصغر وأنه يشعر أن ربنا دائمًا ما يريه المستقبل، لافتًا إلى أنه من أصعب اللحظات التي مرت بحياته، وكلم فيها ربنا، قال الإعلامي طارق علام، إنه لا ينسى اللحظات الصعبة التي مرت عليه مرتين بنفس السيناريو، المرة الأولي بعد وفاة والدته، والمرة الثانية بعد وفاة شقيقته.

وأضاف علام أنه دائم الكلام مع الله، وأن الكلام مع الله ومراعاة الله في عمله، كانت سبب نجاحه بشكل كبير في برنامجه التليفزيوني الشهير "كلام من دهب"، موضحًا أن معظم الفائزين بالبرنامج كانوا من البسطاء ومن يستحقون الجائزة عن جدارة.

وتابع قائلاً: الإنسان محتاج يتكلم مع ربنا في كل أموره.. ويراعي ربنا في كل شئونه، ويكون لربنا نصيب من كل حاجة في حياة الإنسان.

وأشاد الإعلامي طارق علام ببرنامج (كلم ربنا مع أحمد الخطيب) على الراديو 90.90، وقال إنه يحتوي على فكرة فلسفية عميقة، ويكشف عمق العلاقة بين الانسان من خلال رصد المواقف الصعبة التي مر بها الانسان ولجأ فيها إلى الله وكلمه وناجاه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة