ذكرى العندليب الأسمر.. اعرف الأغنية المعبرة عن الكراش من أغاني عبد الحليم حافظ

السبت، 30 مارس 2024 05:07 م
ذكرى العندليب الأسمر.. اعرف الأغنية المعبرة عن الكراش من أغاني عبد الحليم حافظ عبد الحليم حافظ
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكري  وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذى رحل عن عالمنا عام 1977، بعد صراع طويل مع المرض تاركا لنا كنزًا من الأعمال الفنية من الأغانى والأفلام التي نستمتع بها حتى يومنا هذا.

تنوعت أغانى عبد الحليم حافظ ما بين الرومانسى والحزين واستطاع من خلاها أن يوصف  مشاعرنا وعلاقات الحب المختلفة ، وفى السطور التالية نقدم لك الأغنية المناسبة للتعبير عن حبيبك أو "الكراش" حسب برجه. 

برج الحمل.. حبك نار 

أغنية "حبك نار"، هي الأغنية المناسبة للحبيب أو الكراش من مواليد برج الحمل الناري، فهو مندفع جدًا ومتحمس دائمًا كما أنه ذو شخصية قوية ومبدعة، ويتيمز بالشجاعة والقدرة على اتخاذ القرارات السريعة. فضلاً عن أنه شديد الغيرة وهو ما يجعل علاقة الحب معه مليئة بالإثارة. 

برج الجوزاء.. أقول ما أقولشى

"أقول ما أقولشى أنا خايف أقول تغضب وتمشى وعذابى يطول.. بلاش أقولك.. حالى يدلك" من أكثر الأغاني المناسبة لمواليد برج الجوزاء لأنه من الأبراج المترددة وخصوصا في العلاقات رغم إنه من الأبراج التي تستطيع أن تحقق السعادة من أبسط الأشياء.

برج الحوت.. نعم يا حبيبي نعم 

أغنية "نعم يا حبيبى"، هي الأغنية المناسبة للحبيب من برج الحوت لأنه من الأبراج الرومانسية والعاطفية بشكل كبير كما إنه يمتلك قلبا أبيض وسريع التسامح و كريم ويمكن الاعتماد عليه.

برج السرطان.. تخونوه 

أغنية "تخونوه"،  من الأغاني المناسبة لبرج السرطان لأنه من الأبراج شديدة الحساسية والذى يشعر دائما بالاضطهاد والظلم، كما إنه يتسم بصفات أخرى منها ميله للعيش فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة.

برج الثور.. بلاش عتاب 

أغنية "بلاش عتاب"، هي الأغنية المناسبة لبرج الثور فهو من الأبراج العنيدة والتي تكره العتاب ولكنه مخلص فى حبه ويكره الخيانة والكذب، ومحب للرحلات وللطبيعة . 

برج الدلو..أى دمعة حزن لأ

أغنية " أى دمعة حزن لأ"، هي الأغنية المناسبة لبرج الدلو الذي لا يعرف الندم، وهو من الأبراج التي تخفى ضعفها وحزنها على المحيطين به، وهو يجيد التخطيط لحياته ويعرف كيف يتجاوز الألم والحزن. 

برج الجدى.. مشغول وحياتك مشغول

أغنية "مشغول"، من الأغاني المناسبة لوصف الحبيب من برج الجدى لأنه من الأبراج شديدة الطموح القادر على تحقيق أهدافه، ولكنه في الوقت نفسه حبيب مخلص للغاية ورغم كل انشغاله بعمله يولي حياته العاطفية الاهتمام الكافي.

برج القوس.. دقوا الشماسي 

أغنية "دقوا الشماسى" هي الأغنية الأنسب لمواليد برج القوس الذي يتسم بالحيوية والانطلاق وحب السفر والإقبال على الحياة، كما يتميز بحبه الشديد لفصل الصيف وما ينطوي عليه من انطلاق ومغامرة.

برج الميزان.. خايف مرة أحب 

أغنية خايف مرة أحب من أكثر الأغنيات المعبرة عن مولود برج الميزان، فهو البرج شديد الرومانسية شديد التردد كذلك، وفي الوقت نفسه معاييره عالية للغاية فيما يتعلق بالحياة العاطفية لذا فإنه لا يأخذ قرار الارتباط بسهولة وفي الوقت نفسه إذا وجد الشخص المناسب سيتخلى عن حذره وقتها ينطبق عليه ما تقوله الأغنية "بس لو ألاقي اللي أحبه، واللي قلبي يروح لقلبه واللي ترتاح روحي جنبه، يومها عمري ما أبقى خايف".

برج العذراء.. توبة 

أغنية "توبة"، من الأغانى المناسبة لبرج العذراء  لأنه من الأبراج التي تسعى للكمال وحبه للنظام  ولا يكرر أخطائه بسهولة، كما إنه يتميز بذكائه الاجتماعى الكبير.

برج العقرب.. كامل الأوصاف

أغنية "كامل الأوصاف"، من الأغانى المناسبة لبرج العقرب لأنه يتميز بالحكمة والعقلانية، كما يتمتع بشخصية اجتماعية لذلك فهو محبوب من الجميع.

برج الأسد.. ليه تشغل بالك

"ليه تشغل بالك ليه ليه.. على بكره و تبكى عليه ليه.. مين عارف هيكون ايه .. مين عارف.. اضحك و افرح من قلبك.. و انسى الدنيا و ما فيها" هذه الأغنية الأنسب للتعبير عن الحبيب من برج الأسد الذي يحب الاستمتاع بالحياة ويضع ذلك على رأس أولولياته، ولا يحب التخطيط للمستقبل. 
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة