نانت يخسر 2 - 0 أمام ميتز فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد

الأحد، 03 مارس 2024 06:05 م
نانت يخسر 2 - 0 أمام ميتز فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد نانت الفرنسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد أمام ضيفه ميتز بنتيجة 2-0 فى في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، علي ملعب "لا البوجوار" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل هدفي فريق ميتز كل من جيورجيس ميكاوتادزي في الدقيقة  58 من ضربة جزاء ثم أضاف ماثيو أودول الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة.

وتواجد مصطفى محمد بشكل أساسي في تشكيل فريقه الرسمي حيث شارك من بداية المباراة حتي الدقيقة 60 وحل بدلا منه زميله تينو كاديوير.

وبهذه النتيجة يحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 13 لقاء، بينما يقع مينز فى المركز 17 وقبل الأخير فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 20 نقطة، جمعها من 24 مواجهة حيث فاز 5 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 14 لقاء.

 وأحرز مصطفى محمد خلال شهر فبراير هدفاً وأسيست فى مباراة فريقه أمام تولوز في واحدة من أفضل العروض التى قدمها الأناكوندا الموسم الجارى.

وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة