ميزة جديدة بمتصفح كروم تسمح بالبحث على الإنترنت رغم الاتصال السيئ بالشبكة

الأحد، 03 مارس 2024 03:00 ص
ميزة جديدة بمتصفح كروم تسمح بالبحث على الإنترنت رغم الاتصال السيئ بالشبكة كروم - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكشفت جوجل عن ثلاث ميزات لمتصفح كروم الخاص بها، حيث إن بعض هذه الأدوات مخصصة لتطبيق الهاتف الذكى، بينما يعمل البعض الآخر مع المتصفح المعتمد على الكمبيوتر.
 
أولاً: يحصل مستخدمو Chrome على سطح المكتب على "اقتراحات بحث" جديدة، وسيظل المتصفح يتذكر استفساراتك الأخيرة ويملأ تلقائيًا اقتراحات البحث ذات الصلة، ولكنك سترى أيضًا خيارات أنشأها المستخدم على يمين اقتراحات الملء التلقائي المعتادة، ضمن علامة تبويب تحمل علامة "يبحث الأشخاص أيضًا عنها. 
 
وسيشاهد الآن مستخدمو Chrome على نظامي التشغيل iOS وAndroid المزيد من الصور المصاحبة لعمليات البحث المقترحة، وفى الماضى، كان Chrome يعرض فقط الصور لاقتراحات البحث في شريط العناوين التي تطابق تمامًا استعلامًا محددًا، ومع تقديم جوجل مثالاً على "طاولة طعام Isanti". 
 
والآن، ستؤدى عمليات البحث الأوسع على سبيل المثال، "الجدول البوهيمي" إلى ربط صورة بكل خيار من القائمة المنسدلة ، والصورة تساوي ألف كلمة.
 
ولعل الميزة الجديدة الأكثر إثارة للحيرة هى أن Chrome لنظامى التشغيل iOS وAndroid يحصل على أداة تحسين تسمح بالبحث حتى عندما يكون لدى المستخدمين اتصال سيئ بالشبكة.
 
ولم تكشف جوجل عن كيفية عمل ذلك، موضحة ببساطة أن ذلك يرجع إلى "تحسين القدرات على الجهاز ، وتقول الشركة إن البحث سيستمر في العمل مع اتصال "سيئ"، لذلك من المحتمل أن يظل مستوى معين من الاتصال ضروريًا. 
 
كل هذه الميزات الثلاثة متاحة اليوم، لذا امتلكها.. هذه ليست سوى أحدث الأدوات لمحرك البحث، حيث يبدو أن جوجل تعمل باستمرار على تعديل الخدمة.. وأضافت الشركة مؤخرًا ثلاثية من ميزات الذكاء الاصطناعى التوليدية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة