مفاجآت فى المحترفين بقائمة منتخب مصر استعدادا لدورة الإمارات الودية

الأحد، 03 مارس 2024 03:00 م
مفاجآت فى المحترفين بقائمة منتخب مصر استعدادا لدورة الإمارات الودية حسام حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد اختيارات الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، العديد من المفاجآت استعدادا لمعسكر مارس والذى يشهد مشاركة الفراعنة فى دورة ودية بالإمارات.
 

استبعاد الننى وعودة شريف المشهد الأبرز فى قائمة الفراعنة 

 
 منتخب مصر للمحترفين شهدت استبعاد محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وعودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودى.
 
كما استبعد الجهاز الفنى سام مرسي من قائمة اختياراته فى المعسكر المقبل، على أن يبدأ متابعة اللاعب بعد معسكر مارس، واستقر حسام حسن على عدم استدعاء طارق حامد للمعسكر المقبل، رغم أن بعض التقارير تحدثت عن رغبة العميد فى إعادة اللاعب للمنتخب بعد اعتزاله اللعب الدولي على خلفية أزمته مع فيتوريا.
 

حسام حسن يستقر على عدم ضم كوكا

 
كما قرر حسام حسن عدم ضم أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، رغم أن اللاعب كان متواجدا فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة فى كوت ديفوار.
 
واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، واللاعبون هم:
 
محمد صلاح
أحمد حجازي
محمود حسن تريزيجيه
حمدي فتحي
مصطفى محمد
عمر مرموش
محمد شريف
 
 

اتحاد الكرة: لم نرد على طلب ليفربول بشأن إعفاء صلاح.. والعميد يريد الجميع

 
كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المجلس لم يرد على طلب ليفربول بشأن إعفاء محمد صلاح مع معسكر منتخب مصر المقبل.
 
وقال الكومي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "حسام حسن يرغب في تواجد كل النجوم، وعلى رأسهم محمد صلاح لخوض تجربة قوية وتحقيق الأهداف المنشودة"
 
وواصل: "محمد صلاح سيظهر بصورة مختلفة مع المنتخب في عهد حسام حسن، والعميد وعد بذلك ولم نتواصل مع ليفربول القرار يخص المدير الفني".
 
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة