مسلسل جودر.. اعرف إزاى تتجاوز ألم الخيانة وما تسيبهاش وحش ينهش فى القلب

الجمعة، 29 مارس 2024 10:00 م
مسلسل جودر.. اعرف إزاى تتجاوز ألم الخيانة وما تسيبهاش وحش ينهش فى القلب مشهد من مسلسل جودر
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الخيانة إحساس مؤلم.. وحش بينهش فى القلب ما يحسش بيه إلا اللى روحه قايمة نايمة فى العذاب" كلمات مؤثرة باح بها شهريار "ياسر جلال" في لحظة مكاشفة لشهرزاد "ياسمين رئيس" خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، والتى ردت عليه قائلة "إن فضلت مستسلم للإحساس دا هتقفل كل البيبان بينك وبين الدنيا.. ما حدش بيقدر يعيش والثقة منزوعة من قلبه فى كل اللى حواليه".

ويُعد التعرض لخيانة عاطفية من أقسى التجارب التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان، ويمكن أن تجعله الخيانة يشكك في شخصيته ورؤيته للعالم، فكيف يمكن تجاوز هذا الألم؟، ونستعرض في هذا التقرير من موقع "antiloneliness" عدة نصائح لتجاوز ألم الخيانة.

 

التعامل مع الألم والمشاعر

قد تشعر بالغضب والحزن والخيبة بعد التعرض للخيانة، تحاول تجاهل هذه المشاعر أو إخفائها لن يساعد في التعافي، بدلاً من ذلك، قم بالسماح لنفسك بالشعور بتلك المشاعر وتجاوزها بشكل صحيح.

 

التحدث والتعبير عن مشاعرك

قد يكون من المفيد التحدث مع شخص موثوق به مثل الأصدقاء المقربين أو أفراد العائلة أو المستشار العاطفي، قم بمشاركة مشاعرك وأفكارك والتحدث عن تجربتك، حيث يمكن للدعم العاطفي أن يكون مفيدًا في عملية التعافي.

 

التركيز على الرعاية الذاتية

حاول أن تهتم بنفسك وتركز على رعاية صحتك العقلية والجسدية، قم بممارسة الرياضة المنتظمة، وتناول الطعام الصحي، واحرص على الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم.

 

السماح للوقت بالشفاء

التعافي من أزمة الثقة يستغرق الوقت، ولا يجب عليك العجلة في التعافي. قد تحتاج إلى الوقت لبناء الثقة بنفسك وتجاوز الألم الذي تسببت فيه الخيانة.

 

العمل على بناء الثقة مرة أخرى

عندما تكون مستعدًا، قد يكون من المفيد العمل على بناء الثقة مع الشريك مرة أخرى، يمكن أن تشمل هذه الخطوة فتح الحوار والتواصل بصدق، ووضع حدود واضحة، والعمل على إعادة بناء الروابط المتضررة ببطء.

 

السعى للمساعدة الاحترافية

إذا كنت لا تزال تعاني أو تجد صعوبة في التعامل مع آثار الخيانة، فقد تكون من النافع طلب المساعدة من مستشار عاطفي أو معالج متخصص في علاج العلاقات.

مشهد من مسلسل جودر (2)
مشهد من مسلسل جودر

 

مشهد من مسلسل جودر (1)
مشهد من مسلسل جودر

 

مشهد من مسلسل جودر (3)
مشهد من مسلسل جودر 

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON فى تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة