روما يستعيد مهاجمه إبراهام بعد غياب طويل بسبب الرباط الصليبي

الجمعة، 29 مارس 2024 08:00 م
روما يستعيد مهاجمه إبراهام بعد غياب طويل بسبب الرباط الصليبي ابراهام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب تامي ابراهام مهاجم روما الإيطالي من العودة للمشاركة في المباريات وذلك بعد اكتمال شفاءه من الإصابة التي أبعدته عن فريق العاصمة في مطلع الموسم الحالي وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وشارك اللاعب الإنجليزي بانتظام في التدريبات الجماعية طوال فترة التوقف الدولي الماضية وفقا لما أكدته صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية ، فإن استجابة أبراهام في التدريبات كانت إيجابية للغاية من الناحية البدنية واللياقة لدرجة أن دانييلي دي روسي قد يختار منحه دقائقه الأولى منذ أكثر من تسعة أشهر في المباراة المقبلة مع ليتشي.

وأضافت الصحيفة انه سيسافر أبراهام مع الفريق - وبعد أن فاجأ الجميع في التدريب بتحسن حالته - من المرجح أن يتم إشراكه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مع غياب سردار أزمون لفترة طويلة بسبب إصابة في أوتار الركبة، قد يكون هذا هو الوقت المثالي لابراهام  للمساعدة في دعم روميلو لوكاكو في خط الهجوم للفترة المتبقية من الموسم.

من ناحية أخرى اشارت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام نادي روما بالمهاجم لورينزو لوكا لاعب اودينيزي الإيطالي المعار من مواطنه نادي بيزا أحد اندية القسم الثاني.
وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية انه مع توقع عودة روميلو لوكاكو إلى تشيلسي وعدم بقاءه في روما بعد انتهاء اعارته ، فان نادي العاصمة الإيطالية يخطط للتعاقد مع مهاجم صغير السن مع الإنجليزي تامي أبراهام المصاب وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن روما أبدى اهتمامه بلورينزو لوكا بشكل واضح بعد مراقبة تقدمه خلال الأشهر الأخيرة، وربما تشهد الأيام المقبلة تحرك من روما بشكل ملموس للتعاقد مع لوكا المعار من بيزا والذي سجل 7 أهداف وصنع 3 في موسمه الأول في الدوري الإيطالي بعمر 23 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة