برشلونة ضد لاس بالماس.. تير شتيجن لمواصلة رقمه المميز بالدوري الإسباني

الجمعة، 29 مارس 2024 10:37 م
برشلونة ضد لاس بالماس.. تير شتيجن لمواصلة رقمه المميز بالدوري الإسباني تير شتيجن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، لمواصلة رقمه المميز خلال مواجهة الفريق الكتالونى أمام نظيره لاس بالماس، مساء السبت، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تير شتيجن لم يستقبل أي هدف في آخر 403 دقيقة بالدوري الإسباني ويسعى لمواصلة هذه السلسلة أمام لاس بالماس.

وأضافت أن اخر هدف استقبله الحارس الألماني فى الليجا جاء فى مواجهة سيلتا فيجو  ​​يوم 17 فبراير الماضى من توقيع اللاعب ياجو أسباس.

ومنذ هدف لاعب سيلتا فيجو، حافظ على تير شتيجن على شباكة نظيفة فى 4 مواجهات متتالية أمام كل من: خيتافي (4-0)، أتلتيك بيلباو (0-0)، ريال مايوركا (1-0) أتلتيكو مدريد، (0-3).

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

وتعد مباراة لاس بالماس البروفة الأخيرة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من إبريل المقبل، في موقعة نارية بين الفريقين والتي تقام في فرنسا على ملعب "حديقة الأمراء"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة