الأهلى يتفوق على سيمبا التنزانى فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف

الجمعة، 29 مارس 2024 06:30 م
الأهلى يتفوق على سيمبا التنزانى فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفوجراف فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره سيمبا التنزانى في الثامنة مساء اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة) على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الافريقى ، ويُدير مباراة الليلة الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز ، فيما تقام مباراة العودة بين الفريقين في العاشرة من مساء يوم 5 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.48 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية لسيمبا التنزانى 3.78 مليون يورو.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

 

03d03b07-654b-4638-a1a3-68ac6b030e67









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة