جوميز يجتمع بعبد الواحد السيد فى الزمالك للاطمئنان على ترتيبات مباراة فيوتشر

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:56 م
جوميز يجتمع بعبد الواحد السيد فى الزمالك للاطمئنان على ترتيبات مباراة فيوتشر جوميز مدرب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة مع  عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واطمأن جوميز من مدير الكرة على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة المهمة في مشوار الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث عبد الواحد على جاهزية كافة الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للزمالك فقرة تأهيلية وبدنية مطولة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم، لتجهيز اللاعبين بدنياً بالشكل الأمثل، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفني قيادة الفقرة التأهيلية والبدنية، وأدى لاعبو الفريق العديد من تدريبات التأهيل باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وحرص جوزيه جوميز على متابعة الفقرة التأهيلية وتوجيه التعليمات للاعبين، واطمأن من جواو ميجيل مدرب الأحمال على الاستعدادات الخاصة باللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة