جبروت وانكسار.. حسن الصباح يحكم على ابنه بالموت فى الحشاشين (فيديو)

الثلاثاء، 26 مارس 2024 01:28 م
جبروت وانكسار.. حسن الصباح يحكم على ابنه بالموت فى الحشاشين (فيديو) الحشاشين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من قتل يقتل" بهذه الكلمات قرر حسن الصباح "كريم عبد العزيز" فى مسلسل الحشاشين قتل ابنه الحسين "حسن مالك" بعد أن قتل معلمه، قرار الصباح أمام المجلس أراد أن يؤكد أن الأحكام لا تستثنى أحدًا حتى إذا كان ابنه، الحكم أيضا جاء أمام والدته دنيا "ميرنا نور الدين" وابنه الأصغر.

اتسمت علاقة الصباح بابنه منذ بدايتها بالعند من كلاهما "الصباح" الذى يريد أن يقيد ابنه بتعاليمه و"الحسين" الذى يريد أن يكون له رأى ولا ينصاع وراء والده ورغم القرار القاسى إلا أن الحلقة الـ15 أظهرت ملامح الحزن والانكسار والتردد على "الصباح" قبل أن ينطق بالحكم.

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة