الحكم بالبراءة.. نهاية مثيرة لمسلسل "مسار إجبارى".. فيديو

الثلاثاء، 26 مارس 2024 07:53 م
الحكم بالبراءة.. نهاية مثيرة لمسلسل "مسار إجبارى".. فيديو مسار إجباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مسلسل مسار إجبارى بطولة الفنان احمد داش والفنان عصام عمر بقرار المحكمة فى الحلقة الأخيرة، ببراءة الفنان أحمد داش من تهمة القتل.

كما قررت المحكمة بالقبض على المحامى مجدى حشيش، والدكتور صفوت مصباح، وسناء "جورى بكر"، فى تهمة التأمر على قتل حبيبة الكردى والاتجار فى الأدوية الفاسدة.

وبدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، والفنانة بسمة والفنانة صابرين، بحالة من الحزن من عائلة عمر البرنس بعد حبس حسين فى جريمة قتل واختطاف المحامى مجدى حشيش لزين أبن صابرين.

ووعد على لما حبيبة حسين بأن يخرج من السجن، كما وعد والدته صابرين بأن زين سيعود غدا إلى المنزل بعد أن اتفق مع مجدى حشيش بتسليم اللاب توب الذى يحتوى على الأبحاث الطبية المغشوشة مقابل أطلاق سراح زين.

وعاد الطفل زين إلى والدته صابرين بعد أن اتفق عصام عمر مع المحامى مجدى حشيش بتسليم زين مقابل استلام الأبحاث الطبية المغشوشة.
فى أول زيارة للفنانة بسمة لابنها حسين "أحمد داش"، تحدثت معه عن سبب تسليم نفسه فى قضية القتل، ورد عليها بأنه تم تصويره فيديو أمام الجثة، وطالبها بالتماسك وسيخرج عن قريب فى القضية.

وطالب المحامى مجدى حشيش، بتوقع موكل المجنى عليه أقصى العقوبة الإعدام شنقا لما قام به من قتل عمد مع سبق الأصرار والترصد.
طالبا محامى حسين بطلب ضم على عمر بالدفاع عنه، وترافع على شقيق حسين عنه،وبدأ بالمرافعة عن شقيقة بالحديث عن أول لقاء بينمها بعد أن اعترف والده بأنه شقيقة من زوجة ثانية له.

وسلم المحامى عصام عمر "على"، شقيق حسين، بتسجيل للدكتور صفوت مصباح باعترافه بقتل حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، والذى دلهم عليها الدراع اليمين للمحامى مجدى حشيش، إلى المحكمة.

وتبين فى الأبحاث الطبيبة بأن الدكتور صفوت مصباح يؤكدا بأن الأدوية مغشوشة، فى لاب توب حبيبة الكردى، ولكن بعد التخلص من حبيبة الكردى واختفت الابحاث الطبية وافق الدكتور صفوت على الأدوية بالرغم من أنها مغشوشة ومعترف بذالك فى الأبحاث المواجدة فى اللاب توب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة