البونيه الستان ظهر فى مسلسل صدفة.. اعرفي أهم فوائده للشعر

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:00 م
البونيه الستان ظهر فى مسلسل صدفة.. اعرفي أهم فوائده للشعر مشهد من المسلسل
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت علينا الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل "صدفة" في معظم حلقات المسلسل وهى مرتدية البونية الستان للشعر، ويعد هذا البونية الستان من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على صحة شعرك وفى تقريرنا التالى نقدم إليك 7 فوائد لاستخدام بونية السعر الستان وفقًا لما نشره موقع"beautifulcurlyme".


تمنع التقصف :

البونيه الساتان مصنوع من مادة ناعمة وزلقة، مما يساعد على تقليل الاحتكاك بين شعرك وغطاء الوسادة. وهذا يمنع التقصف والأطراف المتقصفة وتساقط الشعر، حيث لا يحتك شعرك بالقطن أو القماش الخشن لغطاء الوسادة.

يحتفظ بالرطوبة :

تساعد أغطية الساتان على الاحتفاظ بالرطوبة في شعرك عن طريق منع امتصاص الرطوبة من غطاء الوسادة. هذا مفيد بشكل خاص للأفراد ذوي الشعر الجاف والهش، لأنه يساعد على الحفاظ على ترطيب شعرك وترطيبه.

تقلل من التجعد :

تعتبر قبعات الساتان لطيفة على شعرك، مما يساعد على تقليل التجعد والتشابك. يمنع السطح الأملس للغطاء شعرك من الاحتكاك بالأقمشة الأخرى، مما قد يسبب التجعد والعقد.

يحمي تسريحات الشعر :

تعتبر الأغطية المصنوعة من الساتان رائعة لحماية تسريحات الشعر، وخاصة الضفائر والتقلبات والتجعيدات. من الممكن أن تصبح هذه التسريحات مجعدة بسهولة وتفقد شكلها عند النوم عليها، لكن استخدام بونيه من الساتان يساعد في الحفاظ على التسريحة ومنع التجعد.

يعزز نمو الشعر :

تساعد أغطية الساتان على تعزيز نمو الشعر عن طريق تقليل التقصف والحفاظ على ترطيب شعرك. عندما لا يتقصف شعرك أو يصبح جافًا وهشًا، فمن المرجح أن ينمو لفترة أطول وأكثر صحة.

ويعد استخدام بونيه الساتان لشعرك هو وسيلة بسيطة وفعالة لحماية شعرك أثناء النوم. يساعد على منع التقصف، والحفاظ على الرطوبة، وتقليل التجعد، وحماية تسريحات الشعر، وتعزيز نمو الشعر. فكر في دمج غطاء من الساتان في روتين العناية بالشعر الخاص بك للحصول على شعر صحي وجميل.

 

يعرض مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحًا، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وتعرض الحلقة على قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة